ثقافة وفنون

اربد: حفل توقيع وإشهار كتاب للباحثة الخطيب

22 الاعلامي– نظمت مبادرة اربد تقرأ، وجمعية عالم المعرفة بالتعاون مع نقابة المهندسين الأردنيين، مساء أمس في مجمع النقابات المهنية، حفلا لإشهار وتوقيع كتاب بعنوان “محترفو الليزر”، للباحثة لانا الخطيب، وذلك ضمن الاحتفالات بإربد العاصمة العربية للثقافة لعام 2022 .
وتحدث رئيس مبادرة “اربد تقرأ” الأديب محمود علاونة، خلال الحفل الذي أدار فعالياته المدربة سجى الصفوري، عن أهمية حفلات الإشهار وتوقيع الكتب والإصدارات الجديدة، ودورها في تسليط الضوء على المنتج الأدبي والمؤلف، لما لها من دور كبير في تقدير الكاتب والاحتفال بكتاب وإصدار جديد.
من جانبه، أشار الأديب محمد الطعاني إلى دور مؤسسات المجتمع المدني المختلفة في تبني الكتاب الشباب والمبدعين، والمساهمة في تسويق المنتج الثقافي لهم ونشره بين الجمهور.
كما تحدث كل من الأديب نصر أيوب والأديب محمد سالم العمري والدكتور محمد عليان الشبول عن أهمية أشعة الليزر في الطب وعن الاستخدامات الطبية والصناعية له، مشيرين إلى أن هذه التقنيات الطبية الجديدة آمنة جدا وتستخدم حاليا في جميع القطاعات، وتحدثت خبيرة العناية بالبشرة والتجميل رندة ياسين عن أهمية استخدام تقنية الليزر في مؤسسات التجميل والعناية بالبشرة.
بدورها، تحدثت الباحثة لانا الخطيب عن محتوى الكتاب، لافتة إلى أن الهدف من الكتاب هو تثقيف واطلاع جميع شرائح المجتمع على هذه التقنية الحديثة، نظرا لانتشارها بكثرة في قطاع التجميل والطب حاليا.
وفي نهاية الحفل، وقعت الخطيب، نسخا من كتابها الجديد ووزعته على الجمهور، كما تم توزيع شهادات الشكر والمشاركة على مستحقيها.
— (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى