رياضة

بعد عروض الدوري السعودي.. هل يجدد محمد أبوجبل عقده مع الزمالك؟

كان محمد أبو جبل، حارس منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية 2022، إحدى مفاجآت البطولة القارية، رغم غيابه عن دور المجموعات بأكمله.
وبدأت مشاركة أبوجبل، حارس الزمالك، في أمم أفريقيا من مباراة كوت ديفوار في دور الـ16 كبديل، عقب إصابة الحارس الأول للفراعنة محمد الشناوي.
وأكمل محمد أبوجبل أمم أفريقيا بقميص منتخب مصر، ولفت أنظار القارة السمراء بل وحتى خارجها، واعتبره الخبراء أحد ابرز نجوم البطولة.
إصبع رئيس ريال مدريد تضع مبابي على أبواب “البرنابيو”
وما إن عاد لفريقه الزمالك، حتى بدأت أزمة تجديد عقده مع الفريق تلوح في الأفق، خاصةً مع وجود عروض مغرية للحارس من الدوري السعودي.
ما هي أزمة تجديد عقد أبوجبل مع الزمالك؟
ينتهي تعاقد أبو جبل مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، وتكهنت تقارير صحفية عديدة بإمكانية رحيله في ظل تألقه مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.
كما يعيش حارس مرمى الزمالك أزمة فنية بسبب تناوب مشاركته في المباريات مع زميله محمد عواد.
122 ضحية.. كيف عاقب كريستيانو رونالدو أنديته السابقة؟
وأكد سيد مرعي، وكيل أعمال محمد أبو جبل، لوسائل الإعلام المصرية مؤخرا، أن الحارس الدولي تلقى في الفترة الأخيرة عرضين من الخليج.
ما هي عروض الدوري السعودي لأبوجبل؟
وكيل أعمال نجم القلعة البيضاء أكد كما ذكرنا أن اللاعب يمتلك عرضين من الخليج، وبالتحديد من الدوري السعودي.
وأشار وكيل أبوجبل إلى أن العرضين السعوديين أحدهما من نادي النصر، فيما لم يفصح عن هوية العرض الآخر.
هل يجدد محمد أبو جبل عقده مع الزمالك؟
أكد سيد مرعي أن “أبو جبل” يرحب بتجديد عقده مع الزمالك، مضيفا أنه يريد الاعتزال بقميص الفريق الأبيض.
“أمر طبيعي”.. تشافي يدافع عن ميسي بعد إخفاقه أمام ريال مدريد
وأوضح أن ما يعطل ملف التجديد لمحمد أبو جبل هو ارتباط الفريق بمباريات مهمة في دوري أبطال أفريقيا، مشيرا إلى أن الحارس ينتظر عقد جلسة مع مسؤولي الزمالك لتجديد عقده بعد مباراتي ساجرادا الأنجولي والوداد البيضاوي المغربي في دوري أبطال أفريقيا.
يذكر أن الزمالك بطل الدوري المصري الموسم الماضي استهل مشواره في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بنتيجة مخيبة، حيث تعادل بصعوبة أمام بترو أتلتيكو الأنجولي بنتيجة 2-2 في القاهرة.
المصدر : العين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى