رياضة

درّاجون أردنيون يشاركون في سباق باها قطر الدولي غدا

تنطلق غدا الخميس، منافسات باها قطر الدوليُّ الذي ينظمه اتحاد السيارات والدراجات النارية القطري بمشاركة عدد من الدراجين الأردنيين، ويستمر ثلاثة أيام.
وقال بيان صادر عن الاتحاد، اليوم الاربعاء، إن باها قطر الدولي، استقطب العديد من المتسابقين الذين يستعدون لخوض غمار منافسات الجولة الثانية من منافسات “فيم” كأس العالم للباها للدراجات النارية، كما يشكِّل كذلك الجولة الثانية من “فيا” كأس الشرق الأوسط للكروس كاونتري للباها في نسختها الأولى هذا العام.
وتستضيف قطر الجولة الأخيرة من المنافسات خلال الفترة من 24 إلى 26 الحالي، بعد بداية تنافسية شهدت احتدام الصراع على مراكز المقدمة في كأسي العالم للدراجات النارية والسيارات في الشرق الأوسط.
وأكَّدَ المنظمون أنَّ الحدث سيقام خارج حلبة لوسيل الدولية بالدوحة، على أن يقام الافتتاح والختام في الحلبة.
ويشارك في باها قطر وفقا للبيان، العديد من المتسابقين الذي خاضوا غمار باها الأردن اخيرا، ومنهم الدراج الأردني عبد لله أبو عيشة، والإماراتي محمد البلوشي، والكويتي عبدالله الشطي، والأسترالي مارتن تشالمرز، والقطريان محمد آل ثاني وعبدالرحمن الشيب، والدراج زيد جابر، وحمد آل ثاني، والسعودي صالح السيف والإماراتية علياء كولوك البالغة من العمر 17 عامًا، إضافة إلى عبدالمجيد الخليفي وهاني النوميسي وسيف الزيود، إضافة إلى نحو 40 متسابقًا من قطر شاركوا بدورهم في منافسات الجولة الأولى من بطولة قطر للباها أواخر الشهر الماضي.
وتبلغ مسافة سباق الباها القطري أكثر من 459 كيلومترا، في حين تبلغ المسافة الإجمالية للباها ما يزيد عن 846 كيلومترا.
المصدر : (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى