رياضة

العقبة: اختتام بطولة المملكة المفتوحة بالزعانف

22 الإعلامي-

اختتمت مساء أمس السبت، بطولة المملكة المفتوحة للسباحة بالزعانف التي نظمها الاتحاد الملكي الأردني للرياضات البحرية في نادي الامير حمزة الرياضي في العقبة.

واكد مفوض الشباب وريادة الاعمال في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية رمزي الكباريتي خلال رعايته حفل الاختتام، حرص السلطة على الارتقاء بالمساهمات الشبابية في شتى المجالات وخاصة الرياضية منها، لما لها من دور أساسي في صقل الشخصية الشبابية واكسابهم المهارات والخبرات العملية وتفعيل دورهم في بناء المستقبل.

ولفت الى ان الشباب هم القوة المبدعة والخلاقة ولديهم من القدرات والإمكانات ما يؤهلهم عن جدارة واستحقاق كامل لتحمل المسؤولية والمشاركة بفاعلية في مختلف الميادين المجتمعية.

من جهته، بين رئيس الاتحاد الملكي للرياضات البحرية محمد المغربي، ان هذه البطولة التي شارك بها 80 سباحا وسباحة من أبناء العقبة، تأتي وفقا لخطط الاتحاد للتطوير والنهوض بمستوى الرياضات البحرية واكتشاف المواهب من الوجوه الشابة من طلبة المدارس والأندية الرياضية في المحافظة، وضمها الى صفوف المنتخب الوطني الذي سيمثل المملكة في البطولات البحرية العربية والدولية.

واكد ان ما يميز هذه البطولة، المشاركة الكبيرة من السباحين والسباحات من مختلف الأعمار ومن كلا الجنسين ومن مختلف الأندية المنتسبة للاتحاد ولمسافات 50م و100 م و200 م فوق وتحت الماء والتتابع ، ما اوجد أجواء من المنافسة بين السباحين المشاركين في البطولة.

وفي ختام الحفل تم تكريم ابطال المراكز الأولى وتوزيع الميداليات على المشاركين في البطولة.


(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى