رياضة

منتخب الجولف للناشئين يشارك في بطولة مصر الدولية

22 الإعلامي- غادرت بعثة المنتخب الوطني لناشئي الجولف، اليوم الاثنين، إلى القاهرة تأهبا للمشاركة في بطولة مصر الدولية، والتي ستقام على ملاعب “بالم هيلز” في مدينة 6 أكتوبر، وسط مشاركة دولية واسعة.
ويتكون وفد المنتخب الوطني من مديرة الاتحاد مجد نجادا “رئيسة الوفد”، والمدير الفني عامر راضي، واللاعبين: حمزة سلمان تحت 18 عاما، ياسمين ظاهر ومحمد الرواشدة وسالم العبد اللات تحت 13 عاما.
وبدأ لاعبو الجولف تدريباتهم لمحاولة الاحتفاظ باللقب الذي حققوه بالنسخة السابقة، في إنجاز تاريخي يُحقق للمرة الأولى، على أن يتوجه اللاعبان حمزة سلمان وموسى شناعة إلى مدينة “الغردقة” بعد نهاية البطولة، لخوض غمار بطولة مصر الدولية للرجال، وسيلتحق بهم أمين سر الاتحاد شادي جبجي “رئيسا للوفد”.
من جانبه، أكد المدير الفني للمنتخب الوطني عامر راضي، أن الفريق جاهز لخوض غمار البطولة، لافتا إلى أن “معنويات اللاعبين عالية ولديهم رغبة في تحقيق إنجاز جديد للأردن في البطولة”.
وكان اتحاد اللعبة قد عقد جلسة في وقت سابق بمقر اللجنة الأولمبية، ناقش خلالها جميع الترتيبات اللازمة لمشاركة مثالية في البطولات المقبلة، حيث أوعز رئيس الاتحاد الدكتور نضال المجالي، بتسهيل مهمة اللاعبين وتذليل الصعوبات كافة أمامهم.
وقال المجالي “المرحلة المقبلة تشكل منعطفا مهما في تاريخ الجولف الأردنية، سواء في المشاركة التاريخية ببطولة كأس العالم، أو الاحتفاظ بلقب بطولة مصر الدولي، وهو ما يضعنا ولجنة تطوير قطاع الناشئين والإدارة الفنية في مهمة تتطلب تكاتف جهود الجميع”.
(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى