رياضة

بعد يوفيتش.. 5 لاعبين ينتظرون الرحيل عن ريال مدريد بالميركاتو الصيفى

عرفة الضبع – كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، عن أن نادى ريال مدريد يسعى للاستغناء عن 5 لاعبين آخرين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد رحيل المهاجم الصربى لوكا يوفيتش لصفوف فيورنتينا.

أعلن نادى فيورنتينا الإيطالي، مساء الجمعة، تعاقده رسميا مع المهاجم الصربى لوكا يوفيتش، قادما من ريال مدريد الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أنه بعدما فتح ريال مدريد عملية الرحيل أمام بعض اللاعبين، كان يوفيتش أول المغادرين لقلعة سانتياجو برنابيو في الميركاتو الصيفى الجارى.

أضافت الصحيفة أنه من المتوقع أن يكون يوفيتش أول الراحلين في قائمة الست لاعبين، حيث من المنتظر أن يتبعه رحيل 5 لاعبين آخرين عن صفوف ريال مدريد.

أشارت الصحيفة إلى أنه من المنتظر أن يرحل عن ريال مدريد بعد يوفيتش كل من: ماركو أسينسيو، دانى سيبايوس، ماريانو دياز، وكوبو ورينير وهم الضحايا الخمس الذى خطط لهم النادى الملكى للخروج لأسباب مختلفة.

وتعاقد فيورنتينا مع يوفيتش في صفقة مجانية دائما لمدة موسمين مع خيار التمديد لموسمين آخرين.

فيما يتبقى في عقد ماركو أسينسيو موسم واحد آخر في عقده مع نادي ريال مدريد، وهو الأمر الذي دفع إدارة الميرنجي في محاولة الاستفادة من رحيل اللاعب، لكن هناك قرار لم يتخذ بعد بشأن مصيره.
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى