رياضة

أرنولد نجم ليفربول: سعيد بالتفاهم مع محمد صلاح

أبدى ترينت ألكسندر أرنولد نجم ليفربول الإنجليزي سعادته بالتفاهم الواضح داخل الملعب مع النجم المصري محمد صلاح، بعد هدف الأخير في مرمى كريستال بالاس الودية أمس.

وسجل الفرعون المصري هدف ليفربول الثاني فى شباك كريستال بالاس والذي كان من تمريرة للإنجليزي الدولي، وقال أرنولد بعد المباراة لموقع ناديه الرسمي: “هدف هندرسون الأول كان يسجله كثيرًا في التدريبات، و ما هو إلا علامة مميزة له في السنوات الماضية”.

وقال أرنولد: “من الواضح أن هناك تواصلاً تلقائيًا بيني وبين محمد صلاح، نستمتع عندما نلعب لبعضنا البعض، لذلك نحن سعداء لأننا عدنا مرة أخرى لهذا الأمر”.

وأتم تصريحاته: “كان من الجيد أن نتشارك في هدف جديد بعد فترة غياب، كان من الرائع أن أصنع له هدفًا جديدًا لتحقيق الفوز وهو الشيء الأكثر أهمية”.

ومنحت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية جائزة أفضل لاعب في المباراة التي جمعت ليفربول ضد كريستال بالاس الى الدولي المصري، بعد تألقه اللافت واستطاعته تسجيل هدف وصناعة أكثر من فرصة محققة خلال اللقاء وأحرز هدفي الريدز جوردان هندرسون ومحمد صلاح.

وحصل محمد صلاح على 8 درجات كأفضل من حصل على أداء خلال المباراة التي أقيمت في ختام الجولة الأسيوية التي شهدت خوض الفريق مواجهتين أمام مانشستر يونايتد وكريستال بالاس.

وقالت الصحيفة عن محمد صلاح إنه بات عامل جذب رئيسي للنادي حيث حظي بهتافات الجماهير في المباراة بشكل كبير بخلاف قدرته على التسجيل بالرغم من كونه كان محظوظاً فيها الا أن لمساته وتحركاته الذكية تعني أنه يستحق أن يكون الأفضل.

وشددت الصحيفة على أن فابيو كارفالهو وهارفي إليوت حصلا على تقييم مماثل لمحمد صلاح لكنهما لم يحصلا على القدر نفسه من الثناء وتم ابراز الأخطاء التي وقعوا فيها.
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى