رياضة

الشباب تطلق رابط تسجيل منافسات خماسيات صيف الأردن

22 الإعلامي – أطلقت وزارة الشباب، اليوم الأربعاء، رابطا على موقعها الإلكتروني؛ لتسجيل الشباب الراغبين بالمشاركة في منافسات خماسيات كرة القدم، ضمن مهرجان صيف الأردن 2022.
وقالت الوزارة، في بيان لها اليوم، إن باب التسجيل للمشاركة في البطولة يبدأ من اليوم، ويستمر حتى 30 تموز الحالي، من خلال إدخال أسماء الفرق وأسماء المشاركين والمدرب والإداري متضمناً الرقم الوطني.
وأشارت الوزارة أن عدد الفرق المسجلة في كل لواء سيكون 16 فريقا بحد أقصى، مبينة أنه للجنة المنظمة العليا فتح مجموعة أخرى في الألوية التي تشهد إقبالا كبيرا، بشروط خاصة: منها توفر ملعب ثانٍ، وألا يقل عدد الفرق الراغبة في التسجيل عن 8.
وفالت الوزارة إن كل فريق يتكون من عشرة لاعبين أعمارهم بين 17 و 35 عاما، إضافة لمدرب ومدير فريق (غير محدد العمر).
وبينت الوزارة، في بيانها، يمنع مشاركة اللاعبين المسجلين في قيود الاتحاد الأردني لكرة القدم من أندية جميع الدرجات والفئات العمرية للمواسم 2020-2021 و 2021-2022 و 2022-2023، وفي حال ثبت تسجيل لاعبين مخالفين وفي أي دور خلال البطولة، سيتم شطب جميع نتائج الفريق مهما كانت ويخرج الفريق من البطولة.
وأشارت إلى أنه بعد انتهاء التسجيل تدعو مديريات الشباب في المحافظات إداريي الفرق المشاركة لاطلاعهم على تعليمات البطولة وجدول المباريات والملاعب سواء في الدور الأول (بطولة الألوية)، أو الدور الثاني (بطولة المحافظة) وذلك في موعد أقصاه 2 آب المقبل.
وبينت الوزارة أن مباريات وأدوار البطولة تقام على ملاعب المراكز الشبابية أو الأندية داخل اللواء أو المحافظة أو في الصالات الرياضية في الدورين الأول على مستوى اللواء بالفترة من 4 إلى 18 آب المقبل، والثاني على مستوى المحافظة بالفترة من 25 إلى 30 آب المقبل.
ودعت الوزارة الراغبين بالتسجيل إلى الاطلاع على التفاصيل وشروط البطولة عبر الرابط: http://championships.moy.gov.jo/
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى