رياضة

الكارتينغ الثالث ينطلق الجمعة في حلبة جوردن سبيد سنتر

22 الاعلامي –  تنطلق يوم الجمعة المقبل، منافسات سباق الكارتينغ (تحدي روتاكس- ماكس)، في حلبة جوردن سبيد سنتر- طريق المطار، (الجولة الثالثة من بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ)، بتنظيم من الأردنية لرياضة السيارات، وبدعم من شركة زين الأردن.
وتبدأ تحضير جولة الـ (بري فاينل)، من الساعة 11.10- 11.15 صباحا، وتبدأ جولة (بريفاينل للسباق الأول)، والتي تضم 15 لفة عند الساعة 11.15 صباحا، وتبدأ تحضير جولة ( الفاينل) من الساعة 11.45 – 11.50 ظهرا ، ومن ثم جولة (فاينل) للسباق الثاني والتي تضم 20 لفة عند الساعة 11.50 ظهرا.
واستعرضت الأردنية لرياضة السيارات في بيان صحفي اليوم الاثنين، أسماء الفائزين في السباقين الأول والثاني، بانتظار الفائزين في الجولة الثالثة من السباق.
ويشرف على السباق لجنة الحكام المكونة من خالد زكريا (رئيسا)، والعضوين: خالد فراح، وعز بسطامي، ويدير السباق طارق سختيان، ومسؤول التوقيت والنتائج نرجس الشريدة ويزن حسان، وضابط شؤون المتسابقين يمان أبو العدس، وكبير المراقبين: من حلبة جوردن سبيد سنتر، ومسؤولي الفحص الفني فرح زكريا وليث تلاوي، ومسؤولة التسويق داليا ناصر الدين، ومسؤول منطقة الصيانة حسان جعافرة، والمدير المالي محمد السيد، والمسؤول اللوجستي خليل السواعير، ومسوؤل المعدات رضا بكر، ومسؤول التصوير الفوتوغرافي مؤيد فريج.



–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى