رياضة

اللجنة التأديبية تتخذ جملة من العقوبات بحق الفيصلي ومعان

22 الإعلامي- قررت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم، اليوم الثلاثاء، إقامة أول مباراتين رسميتين للنادي الفيصلي على ملعبه بدون جمهور، وتغريمه مبلغ 2000 دينار، عملا بأحكام المادة (89/1) من اللائحة التأديبية.

وذكرت اللجنة، في قرارها المنشور على موقع الاتحاد الإلكتروني الرسمي، أنه تقرر أيضا تغريم نادي الفيصلي مبلغ 900 دينار عملا بأحكام المادة (88/ب/4) من اللائحة التأديبية.


كما قررت تغريم نادي الفيصلي مبلغ 1100 دينار عملا بأحكام المادة (88/أ/8) من اللائحة التأديبية، إضافة إلى تغريمه 1000 دينار، وقيمة الأضرار وفقا لتكاليف الإصلاح التي تتم من قبل الجهة المسؤولة عن الملعب المعني أو من الاتحاد والتي تخضع لتقدير اللجنة عملا بأحكام المادة (90) من اللائحة التأديبية.

وقررت اللجنة أيضا إيقاف لاعب نادي معان إبراهيم الرواد 3 مباريات رسمية وتغريمه مبلغ 1000 دينار عملا بأحكام المادة (63/2).


وكانت مباراة الفيصلي ومعان التي أقيمت يوم الجمعة الماضية على ستاد عمان الدولي، شهدت نزول مجموعة من مشجعي فريق الفيصلي لأرضية الملعب على خلفية خطأ ارتكبه لاعب فريق معان إبراهيم الرواد نال عليه البطاقة الحمراء.

وكانت المباراة انتهب بفوز الفيصلي بـ5 أهداف دون رد، معتليا الفيصلي صدارة فرق الدوري بـ37 نقطة وبفارق المواجهات عن الوحدات.

(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى