رياضة

مدرب منتخب التايكواندو: هدفنا تأهيل 4 لاعبين إلى أولمبياد باريس

22 الاعلامي-قال المدير الفني للمنتخبات الوطنية للتايكواندو فارس العساف، إن الهدف القادم لاتحاد اللعبة، هو تأهيل 3 إلى 4 لاعبين إلى أولمبياد باريس 2024.
وأكد في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم السبت، أن المنتخب الوطني يضم نخبة من النجوم القادرين على تحقيق هذا الهدف.
وأوضح أنه يتم في الوقت الحالي العمل فنيا وإداريا، على تأمين أكبر عدد من نجوم التايكواندو الأردنية في أولمبياد باريس، لافتا إلى أن نتائج المنتخب الوطني في المرحلة المقبلة في أكثر من بطولة ستحدد عدد اللاعبين المتأهلين للأولمبياد.
وأضاف، أن تأهل لاعبي المنتخب الوطني إلى أولمبياد باريس، يعتمد على نتائجهم في البطولات المقبلة، وتصنيفهم الذي يتأثر بالنتائج، معبرا عن تفاؤلهم بتأهل 3 إلى 4 لاعبين من نجوم المنتخب الحاليين.
وبين العساف أن المنتخب يضم نجوما أمثال زيد مصطفى وصالح الشرباتي وزيد الحلواني ومحمود الطرايرة وجوليانا الصادق وراما أبو الرب وغيرهم من النجوم، وجميعهم يمكنهم التأهل إلى باريس في ظل المستويات الجيدة التي يمتلكونها.
واعتبر أن اتحاد التايكواندو، يعمل باحترافية ومؤسسية لرفعة التايكواندو الأردنية في جميع المحافل الخارجية، الأمر الذي انعكس على نتائج المنتخبات الوطنية التي لا ترضى بأقل من منصات التتويج في جميع المشاركات.
وتابع أن التناغم في العمل الفني والإداري في اتحاد اللعبة، ساهم في الحصول على أفضل النتائج، وأن الفترة المقبلة ستشهد أيضا مزيدا من الإنجازات.
— (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى