رياضة

ترتيب دوري أبطال أوروبا بعد انتهاء مباريات الثلاثاء

22الاعلامي- اختتمت منافسات اليوم الأول من الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023 حيث أقيمت 7 مباريات بعد تأجيل مواجهة رينجرز الأسكتلندي ضد نابولي الايطالي التي ستقام في التاسعة مساء الأربعاء على ملعب الأول.

حقق إنتر ميلان الإيطالي فوزاً مستحقاً على حساب نظيره فيكتوريا بلزن بطل التشكيك بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء، على ملعب “دووسان أرينا”.

وفاز بايرن ميونخ الألماني على حساب نظيره برشلونة الإسباني بنتيجة 2-0 في المباراة جمعتهما في التاسعة مساء الثلاثاء على ملعب “أليانز أرينا”.

وحقق فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح انتصاره الأوروبى الأول بعدما تغلب فى الوقت القاتل على ضيفه أياكس أمستردام الهولندى، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب “آنفيلد”.

 ترتيب دوري ابطال اوروبا

خطف فريق باير ليفركوزن الألماني فوزا مثيرا من نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء على ملعب “باي أرينا”

فيما حقق اينتراخت فرانكفورت الألمانى انتصارا ثمينا على نظيره مارسيليا الفرنسى، بهدف دون مقابل، على ملعب “فيلودروم”، سجله يسبر ليندستروم فى الدقيقة 43.

سقط فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في الوقت القاتل أمام مضيفه نظيره سبورتنج لشبونة البرتغالي، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب “خوسيه الفالادي”.

ترتيب دوري أبطال أوروبا

وجاء ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا كالتالي..

المجموعة الأولى:

أياكس أمستردام الهولندي: 3 نقاط

نابولي الإيطالي: 3 نقاط.

ليفربول الإنجليزي: 3 نقاط.

جلاسكو رينجرز الإسكوتلندي: صفر نقاط.

المجموعة الثانية:

كلوب بروج البلجيكي: 3 نقاط.

بايرن ليفركوزن الألماني: 3 نقاط.

أتلتيكو مدريد الإسباني: 3 نقاط.

بورتو البرتغالي: صفر نقاط.

المجموعة الثالثة:

بايرن ميونخ الألماني: 6 نقاط.

برشلونة الإسباني: 3 نقاط.

إنتر ميلان الإيطالي: 3 نقاط.

فيكتوريا بلزن التشيكي: صفر نقاط.

المجموعة الرابعة:

سبورتنج لشبونة البرتغالي: 6 نقاط.

توتنهام الإنجليزي: 3 نقاط.

آينتراخت فرانكفورت الألماني: 3 نقاط.

مارسيليا الفرنسي: صفر نقاط.

المصدر: اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى