رياضة

منتخب السيدات يختتم معسكره في القاهرة بالفوز على نظيره المصري

22 الاعلامي– تغلب المنتخب الوطني النسوي لكرة القدم على نظيره المصري 1-0، في اللقاء الودي الذي جرى ليلة أمس على ستاد اتحاد كلية الشرطة في القاهرة في ختام المعسكر التدريبي الذي أقامه منتخبنا في مصر، تأهباً لخوض التصفيات الأولمبية في نيسان المقبل.
ومثل المنتخب الوطني في المباراة : شرين الشلبي، آية المجالي، لانا فراس (العنود إيهاب)، رند أبو حسين، تسنيم اسليم، إيناس جماعين (لينا الصاحب)، بانه البيطار، لين البطوش (مي سويلم)، روزبهان فريج، شهناز جبرين، وميساء جبارة.
وفرض المنتخب سيطرته منذ الدقائق الأولى باستحواذه على الكرة وتنويع الهجمات، مع دفاع مصري مركز أسهم بالحفاظ على التعادل حتى نهاية الشوط الأول.
وتواصل ضغط النشميات مع بداية الشوط الثاني، مع عدة محاولات خاصة عبر ميساء وبانة لافتتاح التسجيل، قبل أن تنجح سويلم بهز شباك المنافس في الدقيقة 88، مستغلة بينية جبرين، لينجح المنتخب بتحقيق الفوز.
وأكد مدرب المنتخب الوطني البرتغالي مانشيمنتو ، أن المعسكر التدريبي حقق أهدافه الفنية المرجوة، سعياً لبلوغ الجاهزية المطلوبة تأهباً للاستحقاقات القادمة.
وأضاف ناشيمنتو: سعينا خلال المعسكر إلى الوقوف على المستوى وجاهزية الفريق، ونشعر بالاطمئنان.. سعداء بتصاعد مؤشر أداء اللاعبات خلال المباراتين الوديتين، ولاسيما في لقاء اليوم.
وكان المنتخب خسر المباراة الودية الأولى أمام نظيره المصري 0-1، قبل أن ينجح في الفوز مع اختتام المعسكر، بانتظار عودة الوفد إلى العاصمة عمان مساء اليوم الاثنين.
— (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى