رياضة

إطلاق نادي مالكي ڤسبا VOG

22 الإعلامي- نظمت دروزة موتورز مساء السبت حفل تعارف وإطلاق نادي مالكي ڤسبا في الأردن VOG المعتمد رسميا.
واشتمل الحفل على كلمات ترحيبة من مدير عام دروزة موتورز، تامر دروزة، وأعضاءالنادي، ونشاطات ترفيهية بين الحضور.
وتحدث دروزة عن بدايات دخول الڤسبا إلى الأردن منذ عام 2006، وكيف أصبحت نمط حياة بالنسبة لكثير من الشباب الأردني من الجنسين، وحل مناسب للتنقل الشخصي في ظل ارتفاع أسعار البنزين، والازدحامات المرورية، والتسهيلات التي قدمتها الحكومة اخيرا لاقتناء الڤسبا التي أصبحت مثلها مثل اقتناء السيارة.

وعرض للنشاطات التي ستقام خلال الأيام المقبلة ضمن أجندة الشركة والنادي معا والتي تهدف إلى زيادة التفاعل بين أعضاء النادي ومحيطهم مما يحقق رسالة النادي والأهداف التي تأسس من أجلها.

وعرض العضو المؤسس في النادي أحمد بينو أمام الحضور إلى قصة تأسيس النادي، والمراحل التي مرت به، والتعاون مع شركة دروزة موتورز، مبينا أن “الڤسبا” اسهمت في جمع ذوي الاهتمامات المشتركة، والتعارف فيما بينهم.

بدورها، تحدثت الدكتورة مانيا مبسلط خلال الحفل عن أسباب اقتناء الڤسبا التي أصبحت رفيقة لها في حياتها اليومية مت وإلى عملها في الجامعة، داعية الفتيات إلى الاستفادة من هذه الوسيلة في النقل.

أما المنتج والمخرج عصام الحسيني، فتحدث عن بداياته مع الڤسبا في عام 2011، والتي استخدمها في التنقل أثناء عمله مع نتفليكس، وكيف ساهمت في توفير الوقت والجهد عليه في تجنب أزمة السير، واكتشاف مناطق لم يكن يعرفها في الأردن.
كما تحدث عدد من أعضاء النادي من الجنسين عن سبل تطوير النادي، وتحقيق رؤيته من أجل خدمة المجتمع، وبناء علاقات انسانية تنشر ثقافة المحبة، والتعاون، وتعزز من القيم الإيجابية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى