رياضة

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة الـ16

22 الاعلامي- أسدل الستار على منافسات الجولة السادسة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الحالي 2022-2023، مساء الأحد، بمواجهة مانشستر يونايتد وفولهام.
ترتيب الدوري الإنجليزي

حقق مانشستر يونايتد، فوزا قاتلا على نظيره فولهام، بهدفين مقابل هدف، فى المواجهة التي أقيمت على ملعب “كرافين كوتاج”، ضمن منافسات الجولة الـ16 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وفى رصيده 26 نقطة، فيما يأتي فولهام فى المركز التاسع برصيد 19 نقطة.

ترتيب الدوري الإنجليزي

قبل التوقف الدولي استعدادًا لانطلاق منافسات بطولة كأس العالم 2022، يوم 20 نوفمبر الجاري، نجح أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، فى البقاء على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وعزز فريق أرسنال صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد فوز مستحق على وولفرهامبتون بثنائية نظيفة، فى المباراة التي جمعتهما أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة البريميرليج الموسم الجاري 2022-2023.

وسع فريق أرسنال الفارق مع مانشستر سيتي فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ووصل للنقطة 37 على قمة البريميرليج، وبفارق 5 نقاط عن السيتيزنز الذى سقط أمام برينتفورد بنتيجة 1-2.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويحتل فريق نيوكاسل يونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة، في المقابل يحتل تشيلسي المركز الثامن برصيد 21 نقطة.

نجح فريق نيوكاسل يونايتد في تحقيق فوز صعب على نظيره تشيلسي 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب “سانت جيمس بارك”، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى