رياضة

كأس العالم 2022.. ماذا قال راموس بعد استبعاده من قائمة إسبانيا؟

22 الاعلامي– علق سيرجيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، لأول مرة، على استبعاده من قائمة منتخب إسبانيا المشاركة فى كأس العالم 2022 بقطر. وكان لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا قد استبعد سيرجيو راموس من قائمة الماتدور فى مونديال قطر 2022.

وقال مدافع باريس سان جيرمان، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، “كان الموسم الماضى صعبا، بسبب الإصابات والانسجام مع ناد جديد ومدينة جديدة، لقد كرست نفسى جسديا وروحيا للتعافي، والعودة للحالة التي لطالما اعتدت عليها، مستعينا بالأهداف والطموحات التي يضعها المرء دائما لنفسه”.

وأضاف، “لحسن الحظ، أستطيع قول إنني فى هذا الموسم أشعر كأننى عدت مرة أخرى للاستمتاع بكرة القدم، واللعب مع ناد عظيم فى مدينة عظيمة مثل باريس، كأس العالم كانت بالطبع أحد الأحلام الكبيرة التي أردت تحقيقها، كان من الممكن أن تكون هذه المشاركة الخامسة لى، لكن لسوء الحظ سأضطر لمشاهدتها من المنزل”.

واصل مدافع سان جيرمان، “إنه أمر صعب، لكن الشمس ستظل تشرق فى الصباح، لن أغير أي شيء لدي، سواء عقليتى أو شغفى والتزامي وجهدى، بالإضافة إلى التفاني والتفكير في كرة القدم طوال ال24 ساعة”.

وأنهي راموس رسالته قائًلا، “هذا ما أشعر به، وأردت مشاركته معكم جميعا.. شكرا لكم على الدعم.. هناك الكثير من التحديات والأهداف في المستقبل.. أراكم قريبا وأتمنى لكم الأفضل.. تحيا إسبانيا!”.





– اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى