رياضة

جمهور كرة القدم يترقب مباراة المنتخب الوطني وإسبانيا

22 الاعلامي– باتت مباراة المنتخب الوطني لكرة القدم ونظيره الإسباني، التي ستقام الخميس المقبل على ستاد عمان الدولي، حديث الشارع المحلي الذي يترقب موعدها لمتابعتها، والاستمتاع برؤية ومشاهدة نجوم المنتخب الإسباني.
وسيخلل المباراة التي ستقام عند السابعة مساء الخميس، فقرات فنية وترفيهية، حيث يتوقع أن تمتلئ مدرجات ستاد عمان الدولي بالجماهير التي تراوحت أسعار تذاكرها بين 20- 135 دينارا.
ويخوض المنتخب الإسباني المباراة الودية مع منتخب النشامى، قبيل السفر إلى قطر للمشاركة في منافسات بطولة كأس العالم التي تنطلق الأحد المقبل.
ويرى الشارع المحلي أن هذه المباراة التي تجمع منتخبنا مع منتخب عالمي بحجم المنتخب الإسباني تستحق المشاهدة والمتابعة من الملعب، وعبر شاشات التلفاز، وسط آمال بأن يقدم منتخبنا أداء جيدا في مواجهة نجوم عالميين.
ويرى متحدثون لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) أن هذه المباراة تعد الأولى من نوعها في الأردن، من حيث مواجهة منتخب عالمي سبق وأن فاز بكاس العالم عام 2010 ويضم نخبة من نجوم الكرة الإسبانية، خاصة من فريقي ريال مدريد وبرشلونة المعروفين في الشارع المحلي.
قائد المنتخب الوطني السابق حاتم عقل، اعتبر أن الاهتمام الكبير للشارع الرياضي المحلي بهذه المباراة، يكتسب منطقيته في ظل مواجهة منتخب عالمي أوروبي يضم نخبة من نجوم العالم.
وقال، أحسن اتحاد الكرة صنعا بإقامة مباراة ودية على هذا المستوى، وهو الأمر الذي أثار اهتمام الجمهور المتحمس لمشاهدة نجوم ريال مدريد وبرشلونة يلعبون في عمان، معربا عن الأمل في أن تتكرر مثل هذه المواجهات القوية والممتعة.
ويقول لاعب المنتخب الوطني السابق عبدالله ذيب، ان اتحاد كرة القدم احسن صنعا بتنظيم مباراة بهذا الحجم، لافتا إلى أن هذه المباراة ستنعكس إيجابا على لاعبينا في مختلف الجوانب بما في ذلك الجانب الفني.
وأضاف، اللعب أمام نجوم المنتخب الإسباني الذي يضم لاعبين من فرق بحجم ريال مدريد وبرشلونة وغيرهما من الأندية الأوربية، يعد حدثا مميزا للاعبينا ولجماهيرنا التي ستكون على موعد مع مباراة جميلة.
واكد المشجع سلطان فريحات حصوله على إجازة من عمله يوم الخميس، للتواجد في محيط ستاد عمان مبكرا، استعدادا لحضور المباراة الكبيرة.
وقال، رغم ارتفاع أسعار التذاكر، إلا أنني قررت شراء تذكرة وحضور المباراة لمتابعة منتخبي الأوروبي المفضل، ومشاهدة لاعبيه عن قرب، وهي فرصة من الصعب أن تتكرر.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى