رياضة

مدرب منتخب اسبانيا: نتوقع مباراة قوية مع المنتخب الأردني

22 الاعلامي- عبر مدرب المنتخب الاسباني لويس انريكي عن سعادته الكبيرة وبحفاوة الاستقبال التي حظي بها المنتخب الاسباني في الاردن.

وقال انريكي في مؤتمر صحفي عقده اليوم الاربعاء في عمان قبل لقاء منتخبه مع نظيره الاردني غدا الخميس على ستاد عمان الدولي ان منتخبه يتطلع للاستمتاع في مباراة الغد مضيفا انه سعيد بأن نجوم الليجا الاسبانية معروفون في الاردن.

وبين ان تشكيلة المنتخب الاسباني في مباراة غد تضم 23 لاعبا جميعهم من نجوم الكرة الإسبانية.

وقال انريكي ان المنتخب الاردني جيد في ادائه خاصة بالنظر الى نتائجه خلال السنة والنصف الماضية مبينا انه رصد منتخب الاردن امام كوسوفو وهو يتمتع بعدد من اللاعبين الجيدين.

واكد انريكي ان هدف اسبانيا في كأس العالم ن هو تصدر المجموعة والفوز في 7 مباريات هي التي تفصل المنتخب الاسباني عن لقب المونديال.

كما واجرى المنتخب الاسباني مرانه الاخير مساء اليوم على ستاد عمان الدولي استعدادا لمواجهة المنتخب الاردني مساء يوم غد الخميس.

بدوره اكد مدرب المنتخب الوطني عدنان حمد ان مباراة الغد مهمة وتاريخية بالنسبة للمنتخب الوطني.

وبين حمد خلال مؤتمره الصحفي ان المنتخب الوطني يسعى للخروج بافضل فائدة من المباراة مشيرا الى ان المنتخب سيقابل فريقا من افضل فرق العالم في مناسبة مهمة للفريق وهو في طريقه الى نهائيات كأس العالم.

وبين حمد ان منتخب اسبانيا مرشح للفوز ببطولة كأس العالم مايعطي ثقة وخبرة كبيرة لافراد المنتخب الوطني مؤكدا ان المنتخب يسعى للاستفادة من المباراة للاستحقاقات المقبلة التي تنتظر المنتخب الوطني خلال العام المقبل خاصة تصفيات كأس العالم المقبل ونهائيات كأس آسيا.

وبين حمد ان المنتخب الوطني يمتلك العديد من الخبرات الشابة واللقاء سيعطيهم ثقة اضافية كبيرة.

من جهته قال قائد المنتخب الوطني اللاعب انس بني ياسين ان تجهيزات المنتخب جرت على مستوى عال، واللاعبون جاهزون وبمعنويات عالية ويتحمسون لخوض اللقاء.

وقال بني ياسين إن اللعب مع اسبانيا بحد ذاته تحفيز لكل لاعب بالمنتخب معبرا عن تمنيه بان يخرج المنتخب باداء ونتيجة ترضي الجماهير.

واجرى المنتخب الوطني لكرة القدم مرانه الاخير على استاد عمان الدولي مساء اليوم.

–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى