رياضة

كأس العالم 2022.. سكالونى: مباراة المكسيك كانت حاسمة لمصيرنا فى البطولة

22 الاعلامي- أكد ليونيل سكالوني، المدير الفنى لمنتخب الأرجنتين، أنه من الصعب أن تلعب مباراة وأنت تعلم أنها كل شيء أو لا شىء، والتى كانت أمام المكسيك، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر حاليا.
وقال سكالوني، فى تصريحات بعد المباراة: “إنه أمر صعب للغاية عندما تدخل أرضية الميدان وانت تعلم أنها مباراة كل شيء أو لا شيء، ولكن اللاعبين استطاعوا التعامل مع ذلك”.

وأضاف مدرب الأرجنتين: “كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة لأن المكسيك لعبت بشكل مختلف عما تفعل عادة، لقد توقعنا أنه من الممكن أن يلعبوا بـ5 لاعبين في الخط الخلفي”.

وتابع سكالونى: “الشوط الأول لم يكن جيدًا لأي منَّا، لقد صححنا الأمور بين الشوطين وبدأنا في اللعب بشكل أفضل وثم شاهد الجميع ما حدث، قرر الرقم 10 مصير المباراة وانت تعلم أن خلفه مجموعة تقوم بدعمه”.

واختتم مدرب الأرجنتين تصريحاته قائلا: “علينا لعب مباراة أخرى برؤوس مرفوعة وبتواضع.. علينا الاستمرار على نفس المنوال، ونحن سعيدون وسنحتفل ولكن في الغد سنبدأ بالتحضير للمباراة القادمة، السعادة تبقى متواجدة لمدة بسيطة وعليك أن تكون متوازنًا عند المكسب والخسارة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى