رياضة

كأس العالم 2022.. مباراة فى التشجيع بين جماهير الكاميرون وصربيا.. صور

22 الاعلامي– شهدت مدرجات ستاد الجنوب مباراة فى التشجيع بين جماهير الكاميرون وصربيا، الحاضرة لمتابعة اللقاء المرتقب بين المنتخبين.

ودخل لاعبو المنتخب الكاميروني فى وصلة رقص على أنغام الموسيقى قبل مواجهتهم المرتقبة والمصيرية أمام منتخب صربيا، وانطلقت مواجهة الكاميرون وصربيا في تمام الثانية عشر من ظهر اليوم الاثنين، بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ستاد “الجنوب” في الوكرة، بالجولة الثانية للمجموعة السابعة والتي تضم بجانبهما منتخبى البرازيل وسويسرا صاحبي الصدارة.

وكشفت إذاعة مونت كارلو الفرنسية، عن استبعاد أندريه أونانا حارس مرمى الكاميرون من مواجهة صربيا لأسباب تأديبية، وذلك قبل انطلاق مباراة الكاميرون وصربيا التي تجمع المنتخبين بعد قليل، ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس العالم قطر 2022.

مباراة الكاميرون ضد صربيا مذاعة على قناة beIN Sports HD 1 Max.

ويسعى منتخب الكاميرون بقيادة مدربه ريجوبير سونج، لاستعادة المسار الصحيح وتحقيق انتصاره الأول في مونديال قطر 2022، بعدما استهل مشواره المونديالي بالهزيمة أمام نظيره السويسرى، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على إستاد “الجنوب”، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة السابعة.

في المقابل، سقط المنتخب الصربى هو الأخر أمام نظيره البرازيلي الأكثر تتويجا باللقب، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “استاد 974″، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السابعة.

ويتذيل منتخبى الكاميرون وصربيا ترتيب المجموعة السابعة بدون أي رصيد من النقاط، فيما يتقاسم منتخبا البرازيل وسويسرا الصدارة برصيد 3 نقاط لكل منهما، حيث يلتقي المنتخبين وجها لوجه مساء اليوم في نفس الجولة.





– اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى