رياضة

شقيقة بيليه تكشف: والدته صاحبة الـ100 عام لا تعرف شيئا عن وفاته

22 الاعلامي

كشفت شقيقة بيليه أن والدته، التى تبلغ من العمر 100 عام، لا تعلم شيئاً عن وفاته، حتى الآن، رغم مضى أيام على رحيله، وفقا لما نشرته صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، فبين عشية وضحاها تبين أن شقيقة بيليه الوحيدة الباقية على قيد الحياة لم تخبر والدتها بأن ابنها لاعب كرة القدم الشهير فقد حياته بعد معركة طويلة مع مرض سرطان القولون.

شقيقة بيليه تكشف تفاصيل الحالة الصحية لوالدته
وقالت ماريا لوسيا دو ناسيمنتو شقيقة بيليه، إن أحدًا لم يبلغ الأم سيليست، صاحبة الـ100 عام، بوفاة بيليه، وأوضحت ماريا أن أمها، التى لم تعد تتفاعل بشكل واع مع محيطها، كانت تقول دائما إنها ستصلي من أجل شفاء بيليه.

وأجابت الشقيقة الوحيدة المتبقية على قيد الحياة، لدى سؤالها عما إذا كانت الأم تلقت نبأ وفاة بيليه، “لا.. لا تعرف.. تحدثنا لكنها لا تعرف.. إنها بخير لكنها فى عالمها الخاص الصغير”.

يأتى هذا فيما توفي بيليه عن عمر يناهز 82 عامًا في مستشفى ألبرت أينشتاين في ساو باولو في 28 ديسمبر من فشل أعضاء متعدد مرتبط بمعركته الطويلة ضد سرطان القولون.

والدة بيليه أتمت 100 عام من عمرها الشهر الماضى
بينما احتفلت والدته بعيد ميلادها المائة الشهر الماضي، وسجل ابنها هذه اللحظة الخاصة على إنستغرام، وكتب إلى جانب صورة له وهو يحمل ذراعيه حول أحبائه: “ نحتفل اليوم بمرور 100 عام على حياة سيليست. منذ صغرها علمتني قيمة الحب والسلام، لدي أكثر من مائة سبب لأكون ممتنة لكوني ابنها، أشارككم هذه الصور، بعاطفة كبيرة للاحتفال بهذا اليوم. أشكرك على كل يوم بجانبك”.

من المقرر أن يدفن بيليه في مقبرة من 14 طابقا
ومن المقرر أن يدفن بيليه في مقبرة من 14 طابقا في وسط سانتوس حيث لعب معظم مباريات فريقه يوم الثلاثاء بعد ثلاثة أيام من الحداد الرسمي، وسيتم نقل جثته من المستشفى حيث توفي إلى ملعب فيلا بيلميرو في سانتوس حيث سيتمكن أفراد الجمهور من تقديم احترامهم النهائي.

سيبقى على الدائرة المركزية لمدة 24 ساعة قبل أن يتم اصطحابه في شوارع مدينته للتوقف لفترة وجيزة خارج منزل والدته المقيدة الفراش وفقًا لوسائل الإعلام المحلية، وسينقل بعد ذلك إلى مثواه الأخير في Memorial Necropole Ecumenica ، الذي حصل على لقب موسوعة جينيس للأرقام القياسية لأطول مقبرة في العالم.





– اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى