رياضة

ميسي: سأتدرب جيداً حتى يمكنني المشاركة في المباريات من جديد

22 الاعلامي

تحدث ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين المتوج بلقب كأس العالم الماضية عقب انتظامه في تدريبات باريس سان جيرمان اليوم استعداداً لاستئناف ما تبقى من مباريات في الموسم الحالي.

وقال ليونيل ميسي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: “أود أن أشكر الجميع على الاستقبال الذي تلقيته، من جميع العاملين وزملائي في الفريق والطاقم الفني، أنا سعيد، وسأستعد للمواعيد المقبلة. “

وشدد ليونيل ميسي: “سأستعد بدنيا، وأتدرب جيدًا، وأجد الإيقاع حتى أكون جاهزًا عندما يقرر الطاقم الفني أنه يمكنني اللعب.”

وحظى ميسي باستقبال حار وانهالت عليه التهانى وأقام له زملائه فى الفريق الباريسي ممر شرفي فور وصوله إلى مقر تدريبات فريقه باريس سان جيرمان قبل المشاركة مع زملائه في التدريبات صباح اليوم.

وعاد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى إلى تدريبات فريقه باريس سان جيرمان الفرنسى للمرة الأولى بعد تتويجه بلقب كأس العالم 2022، وحقق ليونيل ميسى حلمه مع منتخب الأرجنتين خلال عام 2022، بعد أن قاد التانجو لحصد لقب كأس العالم 2022 وللمرة الثالثة فى تاريخ بلاده مع المسابقة.

ونشر الحساب الرسمى لفريق باريس سان جيرمان فيديو عودة ميسى إلى تدريبات النادى الباريسى، وعلق عليها ليو ميسي يعود إلى مركز التدريب هذا الصباح بعد تتويجه بكأس العالم.

وأنهى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي احتفالاته بالتتويج مع منتخب التانجو بكأس العالم 2022 التى أقيمت مؤخر فى قطر، بعد الفوز يوم 18 ديسمبر الماضى بالعودة اليوم إلى تدريبات فر يقه وهو اخر المحترفين الذين لحقوا بفريق العاصمة الفرنسية.




– اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى