رياضة

زيادة تسجيل اسمى ليونيل وليونيلا 700٪ بين مواليد الأرجنتين بعد كأس العالم

22 الاعلامي

عادة ما يكون للرياضة تأثير مهم على المجتمع، فكرة القدم هى الأكثر شعبية على الإطلاق، وبالتالى، فإن أى اسم له وزن فى عالم كرة القدم يثير الكثير من الإعجاب لدى الناس، ويزداد هذا التعصب بشكل كبير عندما يظهر إنجاز طال انتظاره، كما حدث مع ليونيل ميسى فى مونديال قطر، قد يكون هناك طرق مختلفة لإظهار المشاعر تجاه اللاعب، ربما تكون مطاردته فى كل ملعب يلعب فيه أو الحصول على وشم أو تعليق ملصق فى الغرفة هى الأكثر شيوعًا، لكن لوحظ شيء آخر لافت للنظر بعد فوز الأرجنتين بكأس العالم.

طفل من كل 70 يحمل اسم ليونيل

تم تسجيل واحد من كل 70 طفلًا ولدوا فى شهر ديسمبر 2022 باسم ليونيل أو ليونيلا، لتكون هناك زيادة فى اختيار هذه الأسماء للأطفال حديثى الولادة 700٪، حيث لم يتلق هذه الاختيارات سوى 6 فتيان وفتيات شهريًا حتى سبتمبر، كان هذا الرقم يتزايد حتى وصل إلى 49 مسجلاً فى 30 يومًا فقط، وفقا لصحيفة صحيفة إل موندو ديبورتيفو.

وتحدث ليونيل ميسى نجم منتخب الأرجنتين المتوج بلقب كأس العالم الماضية عقب انتظامه فى تدريبات باريس سان جيرمان اليوم استعداداً لاستئناف ما تبقى من مباريات فى الموسم الحالي.

وقال ليونيل ميسى فى تصريحات للموقع الرسمى للنادي: “أود أن أشكر الجميع على الاستقبال الذى تلقيته، من جميع العاملين وزملائى فى الفريق والطاقم الفني، أنا سعيد، وسأستعد للمواعيد المقبلة. “

ميسى: سأستعد للقادم
وشدد ليونيل ميسي: “سأستعد بدنيا، وأتدرب جيدًا، وأجد الإيقاع حتى أكون جاهزًا عندما يقرر الطاقم الفنى أنه يمكننى اللعب”

وحظى ميسى باستقبال حار وانهالت عليه التهانى وأقام له زملائه فى الفريق الباريسى ممر شرفى فور وصوله إلى مقر تدريبات فريقه باريس سان جيرمان قبل المشاركة مع زملائه فى التدريبات صباح اليوم.



– اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى