رياضة

الاتحاد الدولي لكرة الطاولة يثمن جهود الأمن العام بإنجاح بطولة العالم

22 الاعلامي– ثمن الاتحاد الدولي لكرة الطاولة جهود رجال الأمن العام في إنجاح بطولة العالم لكرة الطاولة (جولة عمان)، ما ساهم بنجاح فعالياتها.
وأشاد رئيس الاتحادين الأردني وغرب آسيا طارق الزعبي، بتصريح للجنة الإعلامية لاتحاد الإعلام الرياضي، اليوم الجمعة، بالدور المميز الذي يقوم به رجال الأمن العام من خلال وحدة أمن الملاعب في حماية البطولات ولمختلف النشاطات الرياضية التي تقام في الملاعب والصالات الأردنية، ما جعلها مدعاة للفخر والاعتزاز.
وقال الزعبي، إن رجال الأمن العام وبتوجيهات من مدير الأمن العام ساهموا بتوفير الأجواء الرياضية الآمنة في الملاعب، وفق المعايير الدولية، وعملوا بشكل فاعل ومؤثر في جعل الملاعب والمنشآت الرياضية صروحًا حضارية يلتمس فيها الجميع نعمة الأمن والأمان، مشيرًا إلى أن وحدة أمن الملاعب تعد الأولى من نوعها في العالم، وتضم ضباطًا وضباط صف والذين اثبتوا كفاءة واحترافية عالية في إدارة وحماية الملاعب الرياضية.
وجالت اللجنة الإعلامية على كافة البوابات والمرافق في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، والتي يتولى الإشراف عليها رجال الأمن العام من وحدة أمن الملاعب بالتعاون والتنسيق مع الاتحاد الأردني لكرة الطاولة وإدارة مدينة الحسين للشباب.
وأشاد الاتحاد الدولي من خلال ممثليه المتواجدين في البطولة بالدور المتميز الذي قام به رجال الأمن العام والتعامل الحضاري والأخلاقي من كافة رجال الأمن، ما عكس الصورة المشرقة لأبناء الوطن.
على صعيد آخر، أشاد الاتحاد الدولي بالأداء القوي والتميز الذي قدمه لاعب المنتخب الوطني زيد أبو يمن في البطولة، وخصوصًا في مباراته التي جمعته مع المصنف 69 على العالم اللاعب الصيني.
من ناحبة أخرى، قال نائب رئيس الاتحاد الأردني إبراهيم الصرايرة مدير بطولة العالم (جولة عمان) Contender، إن الاتحاد وبالتنسيق مع الاتحاد الدولي أعد كافة الترتيبات اللازمة لتتويج اللاعبين الحاصلين على المراكز الأولى في كافة المسابقات المعتمدة في البطولة وهي (فردي الرجال، فردي السيدات، زوجي الرجال، زوجي السيدات، الزوجي المختلط).
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى