رياضة

  البطولات الرمضانية بكرة القدم وجهة مفضلة للشباب في الشهر الفضيل

22 الاعلامي– يشهد شهر رمضان المبارك، إقبالا من الشباب على المشاركة في بطولات خماسي كرة القدم التي تقام خلال الشهر الفضيل في مختلف مناطق المملكة.
وتنشط الهيئات والمؤسسات والأندية والجمعيات، خلال رمضان الحالي في تنظيم بطولات بخماسيات كرة القدم، بمشاركة فرق مختلفة تحرص على اللعب في هذه البطولات التي تقام أغلبها في سهرات رمضانية، وتحظى بحضور جماهيري كبير.
ويحرص الشباب على المشاركة في هذه البطولات الرمضانية التي تشكل بالنسبة لهم متنفسا مهما، ومكانا مناسبا لتفريغ طاقاتهم في الملعب، وسط منافسات قوية ومثيرة.
وأكد رئيس نادي عجلون رجائي الصمادي، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، أن البطولات الرمضانية باتت تشكل وجهة مفضلة للاعبين الشباب والقدامى، والذين ينتظرون بفارغ الصبر تنظيم مثل هذه البطولات التي تلقى رواجا كبيرا خاصة في المحافظات.
وأضاف، أن الجميع يستمتع بسهرات كروية رمضانية، ونحن نؤيد ونشجع تنظيم مثل هذه البطولات التي تشكل متنفسا للشباب لتفريغ طاقاتهم وإبراز مواهبهم.
من جهته، اعتبر اللاعب بدر محمود أن بطولات رمضان تشكل بالنسبة له ولزملائه اللاعبين حدثا محببا وممتعا، مشيدا بالجهات والمؤسسات التي تنتظم في إقامة مثل هذه البطولات الرمضانية.
وانتهجت وزارة الشباب منذ رمضان الماضي، سياسة تنظيم بطولة بخماسيات كرة القدم في مختلف محافظات المملكة، حيث حققت البطولة في العام الماضي نجاحا كبيرا، الأمر الذي دفع الوزارة لإعادة تنظيم البطولة في رمضان الحالي.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى