رياضة

تغريم هالاند 200 إسترليني بسبب المحمول أثناء قيادة سيارته

22 الاعلامي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الثلاثاء ، تعرض النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، لدفع غرامة قدرها 200 جنيه إسترليني، وذلك بسبب قيادته السيارة مع حمله الهاتف المحمول في نفس الوقت.

وشوهد نجم مانشستر سيتي سيتي وهو يحمل الهاتف المحمول أثناء قيادة السيارة.

وأوضحت صحيفة “ذا صن” البريطانية، ” أن الصور تُظهر المهاجم وهو ينظر إلى أسفل في حضنه، وهو يمسك الجهاز بيده اليسرى ويده اليمنى على عجلة القيادة.

وأشارت الصن إلى أن الهداف النرويجي كان يقود سيارته البيضاء رولز رويس كولينان على طريق مزدوج في نيو إيسلينجتون في مانشستر، بالقرب من استاد الاتحاد في سيتي.

ولفتت الصحيفة إلى أن الحادث وقع في اليوم التالي لتسجيل هالاند خمسة أهداف في فوز 7-0 بدوري أبطال أوروبا ضد لايبزيج الألماني في 14 مارس.

وقالت الصن : “أي شخص يُقبض عليه وهو يقود سيارته أثناء استخدام الهاتف المحمول سيواجه ست نقاط جزاء وغرامة قدرها 200 جنيه إسترليني”.
كما فاز النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق المان سيتي بجائزة أفضل لاعب في مانشستر سيتي عن شهر مارس الجاري.

وحصد هالاند 22 عاما جائزة الأفضل في شهر مارس متفوقا في التصويت على زميليه روبن دياش وفيل فودين، وسجل مهاجم السيتي 9 أهداف في 4 مباريات فقط خلال مارس.

وتعتبر هذه المرة الثالثة التي يحصل فيها هالاند على هذه الجائزة بعد أن حصدها في أغسطس وسبتمبر.

ويقضي هالاند موسمه الأول في مانشستر سيتي، ويمتد عقده حتى 2027، مع تقارير تشير لوجود شرط جزائي يسمح له بالرحيل صيف 2024 مقابل حوالى 200 مليون يورو، وتسعى إدارة السيتي لتمديد عقده وإلغاء الشرط الجزائي.

وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية  يتقاضى هالاند راتباً أسبوعياً يصل إلى 375 ألف جنيه إسترليني، لكن زميله البلجيكي كيفن دي بروين، وحارس مانشستر يونايتد الإسباني ديفيد دي خيا يمتلكان نفس الراتب ويتفوقان عليه فقط بحوافز إضافية.

وسجل المهاجم النرويجي 42 هدفا فى كل المسابقات هذا الموسم، ويتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي وهدافي دوري أبطال أوروبا.

وتعتقد إدارة مانشستر سيتي أن تجديد عقد هالاند حتى صيف 2028 ومنحه أعلى راتب في الدوري الإنجليزي الممتاز وإلغاء الشرط الجزائي الخاص بحقه فى الرحيل، هى رسالة قوية للحفاظ على النجم النرويجي وضربة قوية للأندية الراغبة فى ضمه، وأبرزها ريال مدريد.

– اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى