رياضة

العساف: التايكواندو الأردنية تسير بخطى واثقة نحو أولمبياد باريس

22 الاعلامي– أكد المدير الفني للمنتخبات الوطنية للتايكواندو فارس العساف، أن التايكواندو الأردنية تسير بخطى واثقة نحو أولمبياد باريس 2024.
وأشار إلى أن اتحاد التايكواندو يسعى لتأهيل أكبر عدد من نجوم المنتخب الوطني إلى أولمبياد باريس، خاصة وأن أكثر من لاعب أردني بات مرشحا بقوة للعب في الأولمبياد.
وبين المدير الفني للمنتخبات الوطنية في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، أن التايكواندو الأردنية باتت تحظى بسمعة عطرة في جميع أنحاء العالم، بفضل الإنجازات التي تحققت على مختلف الصعد، والتي كان آخرها الحصول على 3 ميداليات في بطولة النمسا الدولية التي اختتمت الأحد الماضي.
وأضاف، المنتخبات العالمية في التايكواندو، أصبحت تطلب إقامة معسكرات تدريبية في عمان، لخوض تدريبات مشتركة مع المنتخب الوطني، وهذا دليل على سمعة اللاعب الأردني الذي نجح في تحقيق الكثير من الإنجازات وعلى أعلى المستويات.
وبين العساف، أن منتخبات عالمية طلبت أخيرا، إقامة معسكرات تدريبية في عمان الشهر الحالي، وهو ما وافقنا عليه، مختتما حديثه بتوجيه الشكر إلى اتحاد التايكواندو الذي نجح بعمله المؤسسي في وضع التايكواندو في مصاف المنتخبات العالمية.


— (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى