رياضة

مهرجان شعبي لنادي حريما فرحا بزفاف ولي العهد

22 الاعلامي

نظم نادي حريما الرياضي مهرجانا شعبيا حاشدا بمناسبة زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله، ولي العهد على سمو الأميرة رجوة الحسين وسط حضور كبير من سكان بلدات لواء بني كنانة.
وقال رئيس النادي جعفر الزعبي إنه يقع على عاتق الشباب والرياضيين والأندية دورا مهما في الاحتفال بمناسبات الوطن الغالية والعزيزة التي تشكل نقطة انطلاق ودفع قوية نحو مزيد من العمل والبناء لحقيق رؤية استشرافية متقدمة يتطلع إليها جلالة الملك عبدالله الثاني بتحقيق تنمية شمولية ومستدامة .
وأشار الى أن الشباب يشكلون الرافعة الأهم للإصلاح والتطوير والتحديث، ويجب عليهم الانخراط في منظومة العمل التي توصل لهذه الغايات والقيام بدورهم وواجبهم وتحمل مسؤولياتهم كفرسان للتغير .
ورفع باسم أسرة النادي وشباب لواء بني كنانة التهاني لسمو الأمير الحسين بن عبدالله، ولي العهد بزفافه الميمون على الأميرة رجوة الحسين .
وقال رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية لمحافظة اربد والنائب الأسبق صلاح الزعبي إن الاحتفال بالاستقلال وزفاف سمو ولي العهد هي محطات تاريخية ومهمة في سفر الوطن الخالد صوب تحقيق الازدهار والتقدم والمنعة للمملكة .
واكد عدد من المتحدثين مثلوا مختلف القطاعات في اللواء أهمية استثمار حالة الفرح بتعظيم المنجز الوطني والسير خلف الرؤية الاستشرافية لجلالة الملك عبدالله الثاني بقيادة الأردن نحو معارج الرقي والتقدم على الصعد كافة.
واشتمل الاحتفال الذي حضره عدد من نواب المحافظة الحاليين والسابقين فعاليات ثقافية وشبابية وفنية تغنت بالوطن وقائده وعريس الأردن سمو ولي العهد.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى