رياضة
أخر الأخبار

نادي الاتحاد يستعد للمنافسة المرتقبة في دوري أبطال آسيا للسيدات

22 الاعلامي – يواصل نادي الاتحاد الأردني استعداداته للمشاركة في النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات لموسم 2024/2025، حيث يتطلع الفريق إلى تقديم أداء مميز يعكس الجهود المبذولة من الإدارة واللاعبات.

وستبدأ منافسات الدور التمهيدي في 25 أغسطس المقبل، وسيواجه نادي الاتحاد أندية متميزة من مختلف أنحاء القارة. تمثّل هذه المشاركة فرصة كبيرة لنادي الاتحاد للتنافس على مستوى قاري والتعرف على أفضل الفرق في القارة الآسيوية حيث يمكنه المنافسة وتحقيق نتائج إيجابية.

وأوقعت القرعة نادي الاتحاد في المجموعة الثانية، والتي تضم فرق أوديشا الهندي، وليون سيتي سايلورز من سنغافورة. ستقام مباريات هذه المجموعة على ستاد الأمير محمد في الزرقاء من 25 حتى 31 أغسطس

وتأتي مشاركة نادي الاتحاد في دوري أبطال آسيا للسيدات كجزء من الجهود المستمرة لتعزيز كرة القدم النسائية في الأردن وإلهام الشابات لممارسة الرياضة والاستمتاع بها.

وتضم قائمة لاعبات نادي الاتحاد المشاركات في البطولة كل من : شيرين الشلبي، ميساء جبارة، العنود غازي، حورية عفاق، زينة حازم، إيناس الجماعين، زينب القندوسي، لين البطوش، تسنيم اسليم، بن زيان فاطمة، روزبهان فريج، لانا فراس، لينا الصاحب، تقى غازي، جنى معتوق، سيرين احريبي، أسيل مراد، ساجدة عيسى، جنان الصاحب، لمار الشلبي، كندا التيتي، حلا مرار، ونور أحمد.

وتتطلع جماهير النادي إلى دعم فريقها في هذه المنافسة القارية، آملين أن يحقق الفريق نتائج إيجابية تعكس الجهود المبذولة من الإدارة واللاعبات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى