عربي دولي

طائرة بلغارية تقل 152 سائحاً تصل إلى الأردن

22 الإعلامي- حطت في مطار الملك حسين الدولي في العقبة أمس الأحد، طائرة بلغارية تقل 152 سائحاً، وتعدّ الأولى ضمن شركة بوهينيا البلغارية التي جاءت ضمن رحلات مبرمجة للأردن.
وبحسب بيان صحفي لهيئة تنشيط السياحة، اليوم الاثنين، قال وزير السياحة والآثار نايف الفايز، إن وصول الطائرة السياحية إلى العقبة وانطلاق السياح البلغاريين منها لزيارة المواقع السياحية والأثرية في المملكة، يدعم دوران عجلة الحركة السياحية للمملكة.
وأكد الوزير الفايز حرص المملكة على عودة المجموعات السياحية إلى الأردن، لافتاً الى الجاهزية العالية لاستقبال السياح من الخارج.
من جهته، قال المدير العام لهيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات، إن السياح القادمون إلى المملكة جاؤوا من خلال شركة بوهينيا البلغارية من خلال وكيلها شركة البدوية في الأردن للسياحة الوافدة، مبيناً أن قدوم وفود السياح الأجانب من الجنسية البلغارية يحمل نتائج إيجابية مستقبلية للحركة السياحية بالمملكة.
واضاف أن الهيئة تتبع سياسة الدعم باستقطاب الطيران العارض ضمن مطار الملك الحسين الدولي في مدينة العقبة الاقتصادية الخاصة، متوقعاً ارتفاع أعداد الطائرات من بلغاريا التي تحمل سياحا قادمين إلى المملكة خلال الفترة المقبلة.
(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى