عربي دولي

اتفاقية شراكة بين التضامن للتأمين وأوبتيمايزا

وقعت شركة ” أوبتيمايزا “، المتخصصة في مجال أنظمة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أخيرا اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة ” التضامن للتأمين – العراق”.
وبحسب بيان لشركة “أوبتيمايزا ” اليوم الثلاثاء، ستقدم الشركة نظام إدارة شركات التأمين المتكامل “أمان” التابع لها، لأتمتة جميع الأعمال الفنية والإدارية والمالية في الشركة العراقية في إطار سعيها لتحقيق التحول الرقمي الكامل في أعمالها.
ويعتبر نظام أمان، نظام متكامل لإدارة عمليات التأمين، يستخدم تقنية الويب ومترابط مع الأنظمة الأخرى، ويوفر تطبيقات الموبايل ويتيح امكانية بناء التقارير اللحظية لصانعي القرار إضافة إلى التكامل مع نظام الأرشفة “دي.ام.اس” ونظام أتمتة سير العمليات “ورك فلو”، ويخدم جميع أقسام التأمين العام، والتأمين الطبي، و البحري والهندسي والتأمين على الحياة، وإعادة التأمين وغيرها فضلا عن الأعمال المحاسبية والإدارية.
وأكد رئيس مجلس إدارة شركة التضامن أحمد جاسم أن اختيارهم لأنظمة أمان الإلكترونية المتطورة لإدارة أعمال الشركة جاء تماشياً مع التطور الحاصل في قطاع التأمين في العراق، وتنفيذاً لمتطلبات الورقة البيضاء التي وضعتها وزارة المالية / ديوان التأمين للتحول الرقمي.
وأشار إلى أن الشراكة مع أوبتيمايزا ستمكن شركة التضامن من إطلاق جميع عملياتها بشكل رقمي لتوفير خدمات أفضل لعملائها.
من جانبه، قال المدير العام للبرمجيات في شركة أوبتيمايزا، علاء حرز الله، إن هذه الشراكة جاءت سعياً من أوبتيمايزا لحوكمة أعمالها ورفع جودة خدماتها وزيادة التنافسية في السوق العراقي، وتعزيزاً لتواجدها في السوق العراقي في خطوة مهمة لإضافة شركة التضامن إلى قاعدة عملائنا في دول المنطقة مثل السعودية، البحرين، الإمارات، الكويت، السودان، اليمن ومصر.
المصدر: بترا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى