عربي دولي

عرض النسخة الأصلية لكأس العالم بقطر اعتباراً من الغد

22 الإعلامي – تبدأ يوم غد الخميس في قطر، الجولة الترويجية للنسخة الأصلية لكأس العالم، يطوف خلالها الكأس مختلف أماكن الجذب السياحي في البلاد.
وقالت اللجنة القطرية العليا للمشاريع والإرث، إن فعالية جولة الكأس، تعد احتفالية خاصة بالنسخة الأصلية من كأس العالم، حيث سيكون بإمكان الجمهور مشاهدة النسخة الأصلية من كأس العالم في أماكن مختلفة في قطر اعتبارا من مساء اليوم ولمدة 6 أيام.
وذكر بيان صادر عن اللجنة اليوم، أن فعاليات جولة كأس العالم المتاحة لعامة الجمهور، ستشهد حضور مجموعة من الضيوف المميزين والشخصيات البارزة في عالم كرة القدم، بما يساهم بتعزيز الأجواء خلال هذه المناسبة، كما سيحظى الحضور بباقة من الأنشطة، مع إتاحة الفرصة لهم للفوز بتذاكر المباراة الافتتاحية للمونديال، التي ستجمع بين منتخبي قطر والإكوادور.
وأشار نائب المدير العام للتسويق والإتصال في اللجنة العليا للمشاريع والإرث، خالد علي المولوي، إلى أن وتيرة الحماس والترقب، تتزايد يوما تلو الآخر، على الطريق لاستضافة النسخة الثانية والعشرين من كأس العالم، والتي تكتسب أهمية خاصة باعتبارها النسخة الأولى التي تقام في العالم العربي والشرق الأوسط.
وأضاف أنه لم يتبق سوى 200 يوم فقط على انطلاق صافرة مباراة افتتاح كأس العالم 2022، داعيا إلى اغتنام الفرصة لإلقاء نظرة عن كثب على النسخة الأصلية من كأس العالم، خلال هذه الجولة في قطر، والتي ستتواصل لتشمل دولا أخرى حول العالم قبل حلول موعد انطلاق البطولة.
(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى