عربي دولي

قطر تدشن 20 فندقا ومنتجعا جديدا قبل انطلاق كأس العام

22 الاعلامي- أعلنت قطر، اليوم الاثنين، عزمها تدشين نحو 20 فندقا ومنتجعا ووجهة سياحية جديدة في البلاد قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2022.
وذكر بيان لجهاز قطر للسياحة، أن هذه المشاريع والمعالم السياحية ستكون جاهزة لاستقبال المشجعين في البطولة التي تنطلق في 20 تشربن الثاني وتستمر حتى 18 كانون الأول.

وأضاف البيان أن عام 2022 يمثل عاما غير مسبوق في مسيرة التطور التي تشهدها دولة قطر، وتحولها إلى وجهة سياحية عالمية، وتطلعها إلى زيادة عدد الزوار إلى 6 ملايين سنويا بحلول 2030.
وقالت رئيسة قسم الترويج بالإنابة في جهاز قطر للسياحة، هيا النعيمي، “نتطلع للترحيب بجميع زوار قطر، الذين يمكنهم الآن تجربة مجموعة جديدة من الفنادق والمنتجعات السياحية ومعالم الجذب السياحي التي تلائم جميع فئات الزوار، وتناسب جميع الميزانيات”، مشيرة إلى إنه وفي ظل التوقعات بزيارة أكثر من مليون مشجع لدولة قطر خلال الحدث الكروي الأبرز في العالم، فإن هؤلاء المشجعين سيكتشفون في قطر ما هو أكثر بكثير من الملاعب الأيقونية التي شيدتها الدولة، ومهرجانات المشجعين والمرافق العصرية المتطورة، وذلك بفضل مجموعة من الأنشطة والتجارب السياحية الكثيرة التي سيتم تقديمها في جميع أنحاء البلاد بالتزامن مع المنافسات الرياضية.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى