عربي دولي
أخر الأخبار

الشؤون الفلسطينية تكرم جمعيات خيرية في مخيم البقعة

22 الاعلامي

كرم مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية المهندس رفيق خرفان، عددا من الجمعيات الخيرية الفاعلة في مخيم البقعة لإسهاماتها في إبراز مظاهر الاحتفال بالأعياد والمناسبات الوطنية خاصة في مناسبة اليوبيل الفضي لتسلم جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين مقاليد الحكم.
وأعرب خرفان في بيان اليوم الاثنين، عن تقديره لكل من ساهم في إحياء هذه المناسبات، مشيرا إلى الدور الفاعل الذي تقوم به مؤسسات المجتمع المدني في خدمة المواطنين في المخيم، مثمنا المبادرة الملكية بتخصيص مبنيين لهذه المؤسسات تقديرا من جلالة الملك لدورها الحيوي والفاعل في خدمة المجتمع.
وأكد خرفان، بحضور رئيس لجنة خدمات المخيم خليل مسلم ومدير المخيمات في الدائرة أسامة علقم ومدير مكتب الدائرة لمحافظة البلقاء محمد جادالله، ضرورة تعزيز دور الجمعيات في خدمة المجتمع بشكل عام، وضرورة إسهامها في الانتخابات البرلمانية المقبلة تعزيزا لمنظومة التحديث السياسي التي تعتبر أهم خطوة في التحديث السياسي، من خلال نشر الوعي بين أبناء المخيم بأهمية دورهم في هذه الانتخابات وحثهم على المشاركة والاقتراع.
من جهتهم، ثمن رؤساء الجمعيات جهود دائرة الشؤون الفلسطينية في دعمها المستمر للجمعيات، والمساهمة في تذليل العقبات أمام عملهم، مؤكدين أن مساهمتهم ومشاركتهم بالمناسبات الوطنية هي واجب وطني نابع من انتمائهم وولائم للوطن وقائده.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى