قصص وتقارير

مهدي المومني لـ” حديث الوطن” لم أجد فرقاً بعملي في وزارة الصحة وفي وزارة الإدارة المحلية فكلاهما خدمة للمواطن(فيديو)

22 الإعلامي -آلاء سلهب

برنامج حديث الوطن برنامج حواري سياسي مجتمعي يبث من استوديو 22 الإعلامي والذي يقدمه “د. علي يوسف المومني” وإخراج واشراف عام الإعلامية آلاء سلهب يبث في كل أسبوع عبر قناة موقع 22 الإعلامي على اليوتيوب .

التقى المومني في برنامجه رئيس بلدية “الجنيد” شمال عجلون الدكتور “مهدي المومني” الذي عمل كطبيب لسنوات عديدة في وزارة الصحة الأردنية ثم عمل في رئاسة بلدية الجنيد بعد فوزه في انتخابات البلدية الأخيرة حتى يكون شريك في خدمة منطقته الجنيد وحتى يكون شريك في بناء الوطن الذي يطمح له جلالة الملك.

قال مهدي المومني إنني لم أجد فرقاً بعملي في وزارة الصحة وفي وزارة الإدارة المحلية فكلاهما نقدم فيه خدمة للمواطن” هنا أعالج إنسان وهنا نعالج خدمات للوصول للخدمة الأفضل”.

وتابع مهدي المومني أنه وقبل أن يفكر في الأمر المالي في بلديته هو يفكر بالموضوع الفكري وهو الأهم في البلدية من خلال تحسين نوعية الفكر وتحسين نوعية الخدمة وتحسين فكر متلقي الخدمة للوصول للبنية الأساسية لتحديد ومعرفة حاجات المنطقة تشاركياً مع المجتمع المحلي في كافة القطاعات للوصول للخدمة والبنية التحتية المثلى في منطقة الجنيد.

وبين المومني أنه عند تغيير الأمور الإدارية في البلدية وتحسين نوعية الفكر بعدها يتم استثمار المال في المكان المناسب والحقيقي الذي تحتاجه المنطقة لخدمة البرنامج الذي يطمح له وهيكلية البلدية بالطريقة المثلى لخدمة الجنيد.

وأكد المومني أن منطقة الجنيد من أجمل المناطق في العالم فجمالها رباني خضراء خلابة وسياحية وطقسها جميل يفضله الجميع.

ولفت المومني أن السياحة هي المفتاح الوحيد لتخفيف نسب البطالة في المنطقة من خلال استثمار ميزات المنطقة وعمل تسهيلات من الحكومة لعمل مشاريع للمستثمرين وجذب الاستثمارات الكبيرة للمنطقة وتحسين الاستثمارات ودعم المشاريع للوصول للحل الأمثل.

للمزيد من التفاصيل شاهد الفيديو:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى