قصص وتقارير

الزبون لـ “حديث الوطن” بلديّة باب عمّان منطقة سياحيّة من الطراز الأول ..فيديو

22 الإعلامي- آلاء سلهب

برنامج حديث الوطن برنامج حواري سياسي مجتمعي يُبث من استوديو 22 الإعلامي والذي يقدمه “د. علي يوسف المومني” وإخراج واشراف عام الإعلامية “آلاء سلهب”، يُبث البرنامج في كل أسبوع عبر قناة موقع 22 الإعلامي عبر قناة اليوتيوب .

التقى المومني في برنامجه سعادة السيد ” عامر الزبون” رئيس بلدية باب عمّان في محافظة جرش، والذي عمل سابقاً في القوات المسلحة، ومديراً للشركة الوطنية للتشغيل في محافظة جرش، وحرص الزبون على توفير المهن والتدريبات الخاصة للشباب للتقليل من البطالة.

قال الزبون إن بلدية باب عمان تبدأ من جسر سيل الزرقاء شمالاً حتى جسر منطقة سلحوب شمالاً ، ومن المناطق التي تضمها البلدية منطقة مرصع، الرحمانية، الراية، طلعة الرز، المصطبة، والجُبّة، وحي الأمير فيصل.

وتابع الزبون أن التعداد السكاني للمنطقة باب عمّان حوالي 25 ألف نسمة، وتعتبر منطقة سياحية تضم مئات الشاليهات والاسكانات والمشاريع السياحية.

ولفت الزبون أنه وبالتعاون مع أعضاء المجلس البلدي وكادر الموظفين والموظفات في البلدية يعملن على قدم وساق على طرح أفكار إبداعية لاستغلال المنطقة في العمل السياحي والاستثماري فيها، لوجود سيل الزرقاء فيها فهي منطقة سياحية من الطراز الأول.

للمزيد من التفاصيل شاهد الفيديو:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى