قصص وتقارير

موسى رمضان لـ”نشامى في المهجر” اجتهادي في الاعمال الإنسانية والمجتمعية كانت سببًا في حصولي على العديد من الألقاب والأوسمة والجوائز ..فيديو

22 الإعلامي-آلاء سلهب

أُطلقت الحلقة 12 من” برنامج نشامى في المهجر “من منصات موقع 22 الإعلامي والذي يُبث عبر قناة موقع 22 الإعلامي على اليوتيوب وهذا البرنامج يسلط الضوء على أوضاع وأنشطة المغتربين الأردنيُون حول العالم.

استضافت الإعلامية آلاء سلهب في حلقتها ببرنامج نشامى في المهجر عبر اتصال هاتفي رئيس ملتقى نشامى حول العالم للجالية الأردنية في دولة قطر الشقيق الأستاذ ” موسى عيسى رمضان ” سفير النوايا الحسنة للرياضة والشباب والإنسانية، وأمين سر التجمع الفلسطيني للوطن والشتات، من دولة قطر الشقيق.

حصل رمضان على العديد من الأوسمة والجوائز والدروع منها على سبيل المثال جائزة ريتشل كوري للفكر الإنساني من الأكاديمية العالمية للسلام لهذا العام، وحاصل على شهادة شرفية عليا من التجمع الدولي لسفراء السلام والتنمية.

قال رمضان إن بداية غربته كانت للعمل كمدرس للغة الإنجليزية في مدارس الحكومية في دولة قطر، وعمل في سلك التدريس حوالي 20 عاماً، بعدها انتقل للعمل التجاري الحر والذي لازال قائماً عليه إلى اليوم.

تابع أنه قد حصل على العديد من الألقاب مثل سفير النوايا الحسنة ومن عدة منظمات نظراً لاجتهاد رمضان في الأعمال المجتمعية والإنسانية واتصاله لجميع المنظمات تقريباً في جميع أنحاء العالم من بينها سفير النوايا الحسنة للرياضة والشباب وذلك لاهتمامه الكبير في الرياضة فكان دائماً ما يقوم رمضان باستقبال المنتخب الأردني في قطر لرفع معنوياتهم والاهتمام بهم وتشجيعهم من خلال أبناء الجالية الأردنية في المباريات.

وبين رمضان أن الجمهور الأردني في قطر له حضور كبير جداً وعلى ضوء ذلك حصل الجمهور الأردني على جائزة الجمهور المثالي والتي كرمهم بها سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني في الأردن نتيجة المجهودات التي قام بها الجمهور الأردني والدعم المقدم للمنتخب الأردني.

للمزيد من التفاصيل شاهد الفيديو:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى