قصص وتقارير

سلامة شطناوي المغامر الأردني لـ”نشامى في المهجر” أجوب أوروبا بدراجتي الهوائية رافعاً العلم الأردني ..فيديو

22 الإعلامي – آلاء سلهب

أُطلقت الحلقة الـ16 من” برنامج نشامى في المهجر “من منصات موقع 22 الإعلامي والذي يُبث عبر قناة موقع 22 الإعلامي على اليوتيوب، وهذا البرنامج يسلط الضوء على أوضاع وأنشطة المغتربين الأردنيُون حول العالم.

استضافت الإعلامية آلاء سلهب في حلقتها ببرنامج نشامى في المهجر الأستاذ والرياضي الأردني من دولة إيطاليا الصديقة مدينة روما” سلامة شطناوي” شاب أردني يبلغ من العمر 32 عاماً، حاصل على درجة الماجستير في اللغات و الثقافات الشرقية.

انطلق الشطناوي بدراجته الهوائية برحلة عبر بها العديد من المدن الإيطالية والأوروبية رافعاً العلم الأردني لمسافة تزيد عن 3500كم بدأت من أمستردام هولندا مروراً في بروكسل، لوكسمبورغ و ستراسبورغ و زيورخ و جينيف وليون و مارسليا و كان و نيس و جينوا و ليفورنو وثم وصولًا الى روما العاصمة الإيطالية، ماراً بين كافة هذه المدن الأوروبية وأثار العلم الأردني اهتمام جميع من قابلة في هذه المدن الأوروبية، و استمتعوا لشرح منه عن الأردن سياحيًا وأبدوا رغبتهم بزيارتها قريباً.

ومن الجدير بالذكر بأن الشطناوي مارس هوايته في قيادة الدرجات منذ العام 2003 بعمر 14 عاما مع النادي العربي وشارك في العديد من السباقات العربية في سوريا، مصر، ليبيا ، قطر وغيرها، وكانت بدايته من خلال الاتحاد الأردني للدرجات.

للمزيد من التفاصيل شاهد الفيديو:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى