قصص وتقارير

العماوي لـ ” نبضات أردنية” بالاندماج شكلنا جبهه حزبية قوية ..فيديو

22 الإعلامي – آلاء سلهب

بثّت الحلقة 18 من برنامج نبضات أردنية والتي تصوّر في موقع 22 الإعلامي وتبث عبر قناتها على اليوتيوب، برنامج نبضات أردنية تقديم وإعداد السيد “فادي السمردلي” وإشراف عام وإخراج الإعلامية آلاء سلهب، وكانت الحلقة بعنوان  “اندماج الأحزاب” .

استضاف السمردلي نائب أمين عام حزب الائتلاف الوطني سعادة “د. مصطفى العماوي” نائب رئيس مجلس النواب الأسبق، للحديث عن موضوع اندماج الأحزاب بعد نجاح تجربة اندماج الوسط الإسلامي مع حزب زمزم ليشكلوا حزباً واحداً باسم حزب الائتلاف الوطني.

أكد العماوي على أهمية المرأة في الأحزاب وبين بأن لها تجربة ناجحة على كافة الأصعدة الاسرية والسياسية وغيرها و على الأحزاب ان تتحرك في اتجاه المرأة.

ولفت العماوي على أهمية دور الشباب في الأحزاب لأنهم بناة المستقبل وبين مدى أهمية انخراطهم في الحياة السياسية، وتابع العماوي بأن للشباب دور في الأحزاب وان يكونوا قياديين فيها، وطالب العماوي الأحزاب أيضا بأن يدعموا هذا الجيل.


ووجه العماوي رسالة للشعب الأردني بأن القانون الأردني وضع 41 مقعد للأحزاب في مجلس النواب فيجب على الجميع التوجه للأحزاب والانتساب اليها لتخريج مجموعة من النواب تخاف الله وتحافظ على الوطن وتخدمه.

للمزيد من التفاصيل شاهد الفيديو:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى