قصص وتقارير

سرى العايد لـ”نشامى في المهجر” السفارة الأردنية في المملكة العربية السعودية دورها عظيم تُلبي احتياجات الجالية وأبوابها مفتوحة للجميع ..فيديو

22 الإعلامي- آلاء سلهب

أُطلقت الحلقة الـ 22 من” برنامج نشامى في المهجر “من منصات موقع 22 الإعلامي والذي يُبث عبر قناة موقع 22 الإعلامي على اليوتيوب، وهذا البرنامج يسلط الضوء على أوضاع وأنشطة المغتربين الأردنيُون حول العالم.

استضافت الإعلامية آلاء سلهب في حلقتها ببرنامج نشامى في المهجر  د. سرى العايد من المملكة العربية السعودية الشقيقة، العايد أستاذ مشارك في إدارة الأعمال حاصلة على شهادة الدكتوراه من جامعة الجنان وماجستير إدارة الأعمال من جامعة البلقاء التطبيقية الأردنية، رئيسة اللجنة التعليمّية في ملتقى النشامى وعضو مجلس أعلى في الملتقى.

تعمل العايد محاضرة في جامعة العربية المفتوحة فرع الرياض، وعملت في التدريب لعدة برامج تدريبية في معهد الإدارة العامة في المملكة العربية السعودية سابقاً، وباحثة في المركز الأردني للدراسات والمعلومات سابقاً، وعضو في العديد من اللجان العلمية والثقافية، وتعمل العايد على تصميم البرامج التدريبية وتنفيذها بكفاءة وفاعلية وتعمل على إجراء البحوث وتحليل البيانات باستخدام برامج إحصائية متخصصة، وتعمل العايد كممثلة للسفارة الأردنية في شؤون التعليم بشكل تطوعي لخدمة الطلاب الأردنيين.

قالت العايد إن ملتقى النشامى حول العالم هو ملتقى تطوعي وخيري يهدف إلى تعزيز أواصر المحبة والتواصل بين أبناء الجالية الأردنية ونشر الوعي بينهم أهدافه كلها نبيلة.

وتابعت العايد أن الملتقى في المملكة العربية السعودية الشقيقة يجمع بين أفراد الجالية بشكل مجاني تماماً ويوفر لهم مكان للتجمع والاحتفال والالتقاء لتعزيز الانتماء والوطنية وتعزيز القيم الوطنية وحب الوطن خصوصاً لأبناء المغتربين لبعدهم عن ثرى الوطن.

ولفتت العايد إن هناك العديد من الصداقات نشأت من خلال ملتقى النشامى ولقاءتهم الافتراضية والواقعية.

للمزيد من التفاصيل شاهد الفيديو:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى