قصص وتقارير

ميسون تليلان لـ “نبضات أردنية” الحزب لا يُبنى من أعلى ..فيديو

22 الإعلامي- آلاء سلهب

بثّت الحلقة الـ 28 من برنامج نبضات أردنية والتي تصوّر في موقع 22 الإعلامي وتبث عبر قناتها على اليوتيوب، برنامج نبضات أردنية تقديم وإعداد السيد “فادي السمردلي” وإشراف عام وإخراج الإعلامية آلاء سلهب، وكانت الحلقة بعنوان “حزب تمكين -تحت التأسيس-، الفكرة والرؤية والأهداف ” .

وللحديث عن هذا الموضوع استضاف السمردلي الناشطة السياسية والاجتماعية، رئيسة اللجنة التأسيسية لحزب تمكين -تحت التأسيس- د. “ميسون تليلان السليّم”.

قالت تليلان إن الفكرة العامة للحزب تنطلق من مشروع حضاري تطوري، يعنى برصد الفجوات لكافة مجالات الحياة في الدولة سواء كانت سياسية أو اقتصادية أو خدمية أو اجتماعية أو ثقافية ..الخ.

وتابعت تليلان إن الهدف الأول للحزب المشاركة السياسية في مواقع صنع القرار، وترسيخ مفهوم الانتماء، ورصد الخلل و الفجوات في جميع المجالات، والعمل على برامج واقعية إجرائية إبداعية غير تقليدية لحل المشاكل التي تهم كل مواطن فالأهداف تنطلق من قاعدة شعبية وحاجات شعبية كبيرة.


ولفتت تليلان إن رؤية ورسالة حزب تمكين تحت التأسيس، وقالت إن الرؤية هي حلم للوصول إلى أردن ديمقراطي، ومواطن ينعم بالمساواة بين الحقوق والواجبات، أما الرسالة بأن نقوم ببرامج غير تقليدية فيها فكر ابداعي لحل المشاكل التي تنبع من القاعدة الشعبية للأردنيين بشكل عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى