قصص وتقارير

تيسير المشارقة لـ ” نشامى في المهجر” فيلمي شاعر الضوء الأزرق فيلم وثائقي سيروي يسرد حياة المفكر العالمي د. حسين البرغوثي ..فيديو

22 الإعلامي- آلاء سلهب

أُطلقت الحلقة الـ29 من” برنامج نشامى في المهجر “من منصات موقع 22 الإعلامي والذي يُبث عبر قناة موقع 22 الإعلامي على اليوتيوب، وهذا البرنامج يسلط الضوء على أوضاع وأنشطة المغتربين الأردنيُون حول العالم.

استضافت الإعلامية آلاء سلهب في حلقتها ببرنامج نشامى في المهجر المغترب الأردني من دولة بولندا الصديقة، الكاتب والدكتور “تيسير المشارقة” أكاديمي وعضو هيئة تدريسية عمل في العديد من الجامعات في فلسطين والأردن، وهو كاتب سيناريو وكاتب فكرة، ناقد سينمائي ومنتج ومخرج، وله العشرات من المؤلفات والكتب التعليمية وله روايتين طاواس (زهرة الآلام) ورواية الطريق إلى باريس، وله أيضاً العديد من الأبحاث العلمية المنشورة في المجلات العلمية المحكمة بما يخص الاتصال والاعلام.

بدأت غربته للدراسة في مدينة وارسو عاصمة بولندا فدرس البكالوريوس والماجستير وأكمل الدكتوراه في الاتصال والاعلام من جامعة وارسو وأتبعها بالدراسات الاتصال عبر الثقافات الشاملة، فكانت غربته بما يقارب الـ15 عاماً في بولندا.

للمزيد من التفاصيل شاهد الفيديو أعلاه..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى