قصص وتقارير

لؤي جرادات لـ “حديث الوطن” جاء اندماج حزب الوفاء مع الميثاق لوجود تشابه في الايدلوجيا والأفكار والتنظيم ..فيديو

لؤي جرادات : حزب الميثاق الوطني أردني النشئة والتأسيس برامجي وسطي يحمل هوية ومضمون أردني .

22 الإعلامي- آلاء سلهب

أطلقت الحلقة الـ 26 من برنامج حديث الوطن، وهو برنامج حواري سياسي مجتمعي هادف، يُبث من استوديو 22 الإعلامي ويقدمه “د. علي يوسف المومني” من إخراج واشراف عام الإعلامية “آلاء سلهب”.

يُبث البرنامج في كل أسبوع من موقع 22 الإعلامي عبر قناة اليوتيوب، وكانت الحلقة بعنوان ” العمل الحزبي والنظرة الاستشرافية لمشاركة الأحزاب في الانتخاب القادمة”.

استضاف المومني للحديث عن هذا الموضوع الأمين العام المفوض لحزب الوفاء الوطني سابقاً وعضو حزب الميثاق الوطني حالياً الناشط الحزبي والسياسي السيد “لؤي جرادات” والذي له خبره طويلة في العمل السياسي والحزبي.

قال الجرادات إن العمل الحزبي هو الطريق للوصول للبرلمان والطريق لتشكيل حكومة حزبية برلمانية قادرة على تحسين حالة المواطن وحال المجتمع الأردني اقتصادياً واجتماعياً وسياسياً.

ولفت جرادات بأن الأحزاب أصبحت قادرة على خوض غمار الانتخابات على أسس حزبية واضحة وعلى برامج واضحة تقنع المواطنين، ما يجعل المواطن يصوت للحزبي ولبرنامجه بالإضافة إلى الأشخاص القادرين على تنفيذ هذه البرامج الحزبية على أرض الواقع إن حصلوا على أصوات تأهلهم للفوز في مقاعد مجلس النواب أو تشكيل حكومة حزبية في المستقبل.



للمزيد من التفاصيل شاهد الفيديو أعلاه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى