محليات

البلقاء التطبيقية تساهم في تركيب جهاز تعقيم

عملا بمبدأ خدمة المجتمع المحلي الذي يعتبر جزأ من رسالتها قامت جامعة البلقاء التطبيقية ممثلة بوحدة التنمية وخدمة المجتمع المحلي ومن خلال فاعل خير بتركيب جهاز تعقيم على مدخل مدرسة ميمونة بنت الحارث الثانوية في السلط بحضور مندوب رئيس الجامعة نائب الرئيس لشؤون الكليات الأستاذ الدكتور ناصر الكلوب والسيد هارون رحاحلة مدير مديرية التربية والتعليم لمنطقة السلط وعدد من موظفي وحدة التنمية وخدمة المجتمع المحلي وأسرة مدرسة ميمونة بنت الحارث الثانوية.
وقال الدكتور الكلوب بان خدمة المجتمع يعد جزءا رئيسا من رسالة جامعة البلقاء التطبيقية وأن تركيب جهاز للتعقيم على مدخل مدرسة ثانوية كميمونة بنت الحارث يأتي من حرص الجامعة على الدوام بتقديم أفضل الخدمات للمجتمع المحلي بجميع أطيافه ومكوناته.
كما لفت الكلوب إلى أهمية جهاز التعقيم الذي تم تركيبة على مدخل المدرسة مبينا انه يساهم مساهمة كبيرة وفاعلة في حماية أبنائنا الطلبة والمعلمين من الأمراض خصوصا في ظل الظروف الوبائية الراهنة .
بدوره قدم الأستاذ هارون الرحاحلة الشكر لجامعة البلقاء التطبيقية ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور عبدالله سرور االزعبي على مساهمتها في تأمين وتركيب جهاز التعقيم على مدخل مدرسة ميمونة بنت الحارث الثانوية مؤكدا على ان جامعة البلقاء التطبيقية لم تألو جهدا على الدوام في تقديم الأفضل للمجتمع المحلي بجميع مكوناته .
يشار أن وحدة التنمية وخدمة المجتمع المحلي دأبت على تنفيذ مثل هذه الفعاليات والمبادرات والأنشطة المتميزة إيمانا بضرورة إيصال وتجسيد رسالة الجامعة إلى جميع أطياف ومكونات المجتمع المحلي في كافة محافظات المملكة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى