محليات

ارتفاع على درجات الحرارة خلال اليومين القادمين

توالي درجات الحرارة ارتفاعها اليوم لتكون أعلى من معدلاتها نسبة لمثل هذا الوقت من العام بقليل، ويكون الطقس خريفيا معتدلا، يميل للحرارة قليلا خلال ساعات الظهيرة والعصر في أغلب المناطق، وفق موقع طقس العرب.
وتكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة، تنشط أحيانا وتعمل على إثارة الاتربة والغبار في بعض المناطق الصحراوية والمكشوفة، وفي خليج العقبة تكون شمالية نشطة السرعة، والبحر من خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
وليلا يكون الطقس باردا في المرتفعات الجبلية، ومائلا للبرودة في بقية المناطق، والرياح شمالية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تزيد من الشعور بالبرودة.
كما تستمر غدا درجات الحرارة أعلى من معدلاتها نسبة لمثل هذا الوقت من العام بقليل، ويكون الطقس خريفيا معتدلا يميل للحرارة قليلاً خلال ساعات الظهيرة والعصر في أغلب المناطق.
وتكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً وتعمل على إثارة الاتربة والغبار في بعض المناطق الصحراوية والمكشوفة، وفي خليج العقبة تكون الرياح شمالية معتدلة السرعة تنشط احياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
وليلاً يكون الطقس باردا في المرتفعات الجبلية، ومائلا للبرودة في بقية المناطق، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة تزيد الشعور بالبرودة.
بترا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى