محليات

الكرك : القبض على مطلوب خطير بحقة 88 طلبا

قوة أمنية من الأمن العام تُلقي القبض على مطلوب خطير ومسلح وتاجر للمواد المخدرة وبحقه 88 طلباً منها إطلاق النار باتجاه قوة عسكرية.
** ضبط اربعة اشخاص آخرين كانوا برفقة المطلوب وقاوموا القوة الامنية وتم التعامل معهم وفق قواعد الاشتباك
صرح الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام انه واستمراراً لعمليات البحث والقبض عن الاشخاص المطلوبين الخطرين والمتوارين عن الانظار فقد نُفذت عدة عمليات بحث وضبط لأشخاص مطلوبين في محافظة الكرك.
وأضاف الناطق الإعلامي ان القوة الامنية وأثناء احدى عمليات البحث والضبط تمكنت من إلقاء القبض على احد المطلوبين المصنف بدرجة خطير جداً والمسلح وبحقه (88) طلباً في قضايا تجارة وتعاطي المواد المخدرة والشروع بالقتل والإيذاء البليغ والتهديد والسرقات واطلاق النار باتجاه قوة عسكرية والإضرار بأملاك الدولة.
مشيراً الى ان المطلوب حاول الفرار عند محاولة القبض عليه،إذ جرى التعامل معه ومع اربعة اشخاص آخرين كانوا برفقته وفق قواعد الاشتباك وتمت السيطرة عليهم وإلقاء القبض عليهم وبتفتيش مواقعهم ضُبطت كمية من المخدرات وسلاح ناري .
واكد الناطق الإعلامي أن العملية استندت إلى معلومات استخبارية دقيقة حُددت من خلالها المواقع التي يوجد بها الأشخاص الخطيرون والممنوعات من أسلحة ومخدرات بحوزتهم .
وتشكر مديرية الأمن العام أهالي المنطقة على تعاونهم مع القوة الأمنية وتؤكد انها مستمرة في عمليات البحث والضبط للمطلوبين والخارجين عن القانون الذين يهددون امن المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى