محليات

سمارة يبحث تعزيز التعاون بين مؤسسة ومركز الحسين للسرطان والنقابات المهنية

التقى رئيس مجلس النقباء نقيب المهندسين الأردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي، ونائب نقيب المهندسين الزراعيين المهندس نهاد العليمي، بمدير عام مؤسسة الحسين للسرطان السيدة نسرين قطامش، لبحث سبل التعاون والاطلاع على أحدث التقنيات المتوفرة في مركز الحسين للسرطان لعلاج المرضى.
وأكد رئيس مجلس النقباء خلال اللقاء، ضرورة تضافر الجهود في سبيل دعم مرضى مركز الحسين للسرطان، باعتباره صرحا شامخا كأحد أكبر مراكز علاج السرطان في الشرق الأوسط، يقدم أعلى مستويات الرعاية الشمولية ضمن المعايير الدولية. وقال إن المركز يحتاج من مجلس النقباء حملة دعم على مستوى الوطن، حتى يتمكن من الاستمرار بتقديم أفضل الخدمات للمرضى.
أما على صعيد نقابة المهندسين، قال المهندس سمارة إن النقابة تبحث حاليا تجديد اتفاقية التعاون بينها وبين مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، وذلك لاستفادة منتسبي النقابة من الخدمات التي يقدمها المركز.
بدوره، أكد نائب نقيب المهندسين الزراعيين المهندس نهاد العليمي، على ما تم طرحه من توحيد الجهود الوطنية لدعم مؤسسة ومركز الحسين للسرطان.
من جانبها، أكدت مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان السيدة نسرين قطامش، أن المركز يبذل جهودا حثيثة في مجالات التعاون والشراكة مع مختلف بلدان العالم للحصول على أفضل التقنيات لعلاج مرضى السرطان. وأشارت إلى ضرورة الانفتاح على النقابات المهنية باعتبارها تشكل شرائح واسعة من المجتمع المحلي، الأمر الذي يساهم في الحصول على المزيد من الدعم للمركز.
تخلل اللقاء جولة في مرافق المركز، وفيديو تعريفي بكافة الخدمات التي يقدمها، إضافة إلى الخطط المستقبلية التي يسعى المركز لتنفيذها خلال السنوات القليلة القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى