محليات

اجتماع تنسيقي بين عدد من الوزراء مع وفد وزارة العمل القطرية

22 الاعلامي –

بحث اجتماع تنسيقي ضم عدد من الوزراء ووفد من وزارة العمل القطرية، اليوم، أوجه التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين.
وجاء اللقاء الذي عُقد في دار رئاسة الوزراء لتبادل الخبرات مع الأشقاء القطريين وتسويق الكفاءات الأردنية وربط منصة “قطر” مع منصة “سجل” في الأردن بهدف تشغيل 20 الف أردني بمبادرة من سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.
وحضر اللقاء وزراء العمل نايف استيتية والتربية والتعليم والتعليم العالي الدكتور وجيه عويس والسياحة والآثار نايف الفايز والداخلية مازن الفراية والصحة الدكتور فراس الهواري والاقتصاد الرقمي والريادة أحمد الهناندة والاستثمار المهندس خيري عمرو ووزير الشباب محمد النابلسي ووزير التنمية الاجتماعية أيمن المفلح، ووزير العمل القطري الدكتور علي بن سعيد بن صميخ المري، والسفير القطري في عمان الشيخ سعود بن ناصر بن جاسم ال ثاني.
وأكد وزير العمل نايف استيتية، أن الهدف من اللقاء هو تعزيز التنسيق بين الوزارات مع الأشقاء القطريين لتعظيم الفائدة من الاتفاقيات الموقعة بين البلدين وزيادة أعداد الأردنيين المشتغلين في قطر، إضافة الى البحث في كيفية استفادة قطر من الكفاءات الأردنية خلال استضافتها لكأس العالم في الدوحة العام الحالي.
وأستعرض الوزراء الذين جاء اجتماعهم بعد لقاء جمع رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة مع وزير العمل القطري الدكتور علي بن سعيد بن صميخ المري، المجالات التي من الممكن تبادل الخبرات فيها بين الجانبين لتعزيز أوجه التعاون بخصوصها.
وأتفق الوزراء خلال الاجتماع مع وزير العمل القطري على تعزيز التواصل المستمر لما فيه خدمة مصالح البلدين الشقيقين واستجابة لتوجيهات قيادتي البلدين الملك عبد الله الثاني وسمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.
المصدر-(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى