محليات

تواصل حملاتها على مروجي وتجار المواد المخدرة

.

  • أُلقي القبض في تلك القضايا على مجموعة من الاشخاص من تجار ومروجي المخدرات وضُبط بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة، وتم إحالتهم جميعا للقضاء.

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن إدارة مكافحة المخدرات تعاملوا خلال الايام الماضية مع ثلاث قضايا نوعية للاتجار وترويج المواد المخدرة داخل المملكة، خلال الحملات المكثفة التي تقوم بها الادارة ضمن جهودها لمواجهة كافة الانشطة المرتبطة بالاتجار وترويج وتهريب المواد المخدرة .

ففي القضية الأولى وبعد جمع المعلومات حول قيام أحد الأشخاص بالاتجار وترويج المواد المخدرة في إحدى مناطق شرق عمان فقد تمت مداهمته والقاء القبض عليه ، وضُبط بحوزته 34 كفاً من مادة الحشيش المخدرة اضافة الى4000 حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة وقطع مختلفة الأحجام من مادة الحشيش مجهزات للبيع كما تم ضبط كمية من مادة كميات من مادتي الكوكائين والكريستال المخدر وسلاح ناري

وفي القضية الثانية في احدى مناطق جنوب عمان فقد القي القبض على احد تجار ومروجي المواد المخدرة متلبسا وضبط بحوزته على ٣٠ كيس من مادة الحشيش المخدرة المعدة البيع ومجموعة من حبوب الكبتاجون .

وفي القضية الثالثة بمحافظة إربد، فقد تمت متابعة المعلومات التي وردت حول حيازة مجموعة من الأشخاص لكميات كبيرة من مادة الحشيش و الكريستال المخدرة، والعمل على الاتجار بها وترويجها داخل المملكة، حيث تم تتبع المعلومات والأشخاص المشتبه بهم وجرى بعد التاكد من المعلومات ومداهمتهم من فريق إدارة مكافحة المخدرات الخاص وإلقاء القبض على ثلاثة اشخاص وضبط بحوزتهم مجموعة من المواد المخدرة المعدة لغايات الترويج .

وشدد الناطق الإعلامي لمديرية الأمن العام أن أدارة مكافحة المخدرات مستمرة بحملاتها الأمنية على أوكار تجار ومروجي المواد المخدرة على امتداد المملكة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى