محليات

مقترعون : اخترنا القادر على تقديم افضل الخدمات للمواطنين

أكد شباب وشابات من منطقة خريبة السوق وجاوا واليادودة بالعاصمة، أنهم اختاروا من وجدوا فيه الكفاءة والقدرة على تمثيلهم في مجلسي المحافظة وأمانة عمان.
وقالوا إن مشاركتهم في الانتخابات ولدّت لديهم شعورا بالرضا والراحة، واصفين إجراءات الهيئة المستقلة للانتخاب بأنها سهلة وسلسلة وشجعت كثير من الشباب على ممارسة حقهم الدستوري في اختيار ممثليهم في المجلسين.
وقال الشاب عمر العميان، إنّ إقبال الشباب في منطقته على صناديق الاقتراع كان لافتا، وأعرب عن أمله أنّ يكون الناخبين اختاروا مرشحين قادرين على حمل مسؤولياتهم بكفاءة لتحسين واقع الخدمات والبنية التحتية في دوائرهم الانتخابية، مشيرا إلى أنّ اختيارات الناخبين تم على أسس برامج المرشح وطروحاته، والمعرفة الشخصية به. بينما شددت الناخبة نور سلامة على أهمية مشاركة القطاع النسائي بالانتخابات، ترشحا واقتراعا، لزيادة تمثليهن في الحياة العامة، مشيرة إلى أنّ المرأة تعتبر جزءا فاعلا وهاما في المجتمع، فلها الحق في زيادة انخراطها في الحياة العامة.
فيما أكد الشاب عبدالله البستنجي أنه اختار ممثليه في مجلسي المحافظة والأمانة، بناء على أسس الكفاءة والخبرة، متمنيا التوفيق والنجاح للمرشحين القادرين على تقديم أفضل الخدمات للمنطقة. وقالت السيدة نادين عبدالهادي، إنها توجهت إلى مركز الاقتراع فور الانتهاء من عملها في القطاع الخاص، للتصويت لممثليها في مجلسي المحافظة والأمانة لتطوير التنمية المحلية والارتقاء الى أفضل خدمة ممكنة تقدم للمواطنين معتبرة أن المشاركة في الانتخابات هي مشاركة في صنع القرار.
المصدر: بترا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى